×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

منتزهات وحدائق تنومة تشتكي العبث والتشويه

منتزهات وحدائق تنومة تشتكي العبث والتشويه
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان لا زالت المنتزهات والحدائق في محافظة تنومة تتعرض للعبث والتشويه من وقت لأخر، حيث رصدت عدسات مواطنين ما تعرض له منتزه الأمير نايف في "الشرف" من عبث من قبل بعض مرتاديه من المراهقين والغير مبالين، فقد حطمت واقتلعت الكراسي المخصصة للجلوس من أماكنها وشوهت الجدران القريبة من المنتزه بالعبارات والرسومات الغير مقبولة و القيام بالطبخ ورمي النفايات في الأماكن المخصصه للجلوس اضافة الى العبث بملاهي الأطفال وغيرها .
وليست هذه المرة الأولى ، فالصحيفة مليئة بالمواضيع والصور ومقاطع الفيديو حول هذه الظاهرة التي أتعبت المسؤولين في البلدية والجهات الأمنية في القضاء عليها ، وقد عمد المجلس البلدي في وقت سابق بإطلاق حملة للمحافظة على الممتلكات العامة في الحدائق والمنتزهات ولكن لم يتغير في الأمر شيئاً ، حيث لا يكاد يمر يوم إلا او نستقبل في الصحيفة او نشاهد في موقع التواصل الاجتماعي صوراً محزنه لوضع المنتزهات والحدائق والمرافق العامة في تنومة .

image
image

صور من تويتر
image
image
image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله بن عيد 25-10-1436 05:02 مساءً
    طيب الى متى هذا العبث البلدية اقامت وبنت هذه الحدائق من اجلهم وفي الاخير يطالها التخريب اجل طالما الوضع كذالك فاتركوهم يتنزهون على الرمل بدلا من هدر الاموال في مشاريع نهايتها كما في الصور
  • #2
    تنومة ولا احلى 25-10-1436 09:37 مساءً
    شيء مؤسف الحقيقة الناس بتدعي على المخرب لأن اللي يشاهد هذا المنظر ينكسر خاطره نسال الله العفو والعافية
  • #3
    مجرد رأى 26-10-1436 12:57 صباحاً
    الامر بسيط @ اغلقوها واجعلوا لها وقتا محددا من العصر وحتى الساعه١٢ ليلا بعد اكتمال التسوير ويكون هناك حارس يفتح ويغلق الباب @ @ والله المستعان
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..