×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ تنومة يزور المصابين في تفجير مسجد الطوارئ بعسير

صحيفة تنومة - عبدالله غرمان زار محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني اليوم رجال الأمن المصابين في التفجير الإجرامي الذي وقع ظهر يوم الخميس الماضي في مسجد قوات الطوارئ الخاصة بمنطقة عسير وذلك بمستشفى عسير المركزي .
وكان الهزاني برفقة محافظي المنطقة الذين قدموا خلال الزيارة الورود والهدايا للمصابين مؤكدين وقوفهم وكافة الشعب السعودي صفاً واحداً خلف القيادة الرشيدة لصد أهل الفكر الضال وكل من تسول له نفسه العبث بأمن هذا الوطن ومكتسباته داعين الله أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

وقد عبر المصابون عن بالغ شكرهم لهذه الزيارة التي كان لها الأثر الكبير في نفوسهم سائلين الله ان يديم على هذا البلد أمنه وأمانه في ظل قيادته الرشيدة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس المقلية؟
/ 20 محرم 1442

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس..

المقرمشات غير المصنوعة من البطاطس تعتبر أحياناً صحية أكثر من البطاطس المقلية.. ويحمل تغليفها عبارات مثل "أقل دهون من مقرمشات البطاطس" أو "المزيد من البروتين". غير ان مراكزاً للمستهلك في ألمانيا.. قام..

تضخم البروستاتا الحميد
/ 13 محرم 1442

تضخم البروستاتا الحميد

تضخم البروستاتا الحميد هو زيادة مطردة في حجم البروستاتا، حتى تسد مخرج المثانة، وتعوق خروج البول، وتشتهر تلك الحالة المرضية في كبار السن (من تتجاوز أعمارهم الخمسين عامَا)،وتظهر أعراضها الشائعة كصعوبة ف..

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم
/ 10 محرم 1442

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم

الزنجبيل من النباتات المغطاة البذور وهو من فصيلة الزنجبيليات و من النباتات التي تستعمل جذورها التي تحت التربة لما لها من زيوت طيارة ورائحة نفاذة ويستعمل كبهارات أو كمشروب ولا يمكن أن يستخدم إلا بعد جف..