×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأرصاد تتوقع هطول أمطار رعدية على المرتفعات الجنوبية

الأرصاد تتوقع هطول أمطار رعدية على المرتفعات الجنوبية
واس توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم هطولأ للأمطار الرعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدني في الرؤية الأفقية على مناطق عسير والباحة وجازان ونجران ومكة المكرمة والمدينة المنورة، وسماء غائمة جزئياً إلى غائمة مع فرصه لتواجد السحب الرعدية الممطرة مصحوبه برياح نشطة على مناطق (تبوك و الجوف والحدود الشمالية وأجزاء من حائل).

كما توقعت الأرصاد تأثر الرؤية الأفقية بالعوالق الترابية والأتربة المثارة على جنوب غرب وغرب المملكة والأجزاء الساحلية كذلك على مناطق شمال ووسط المملكة فيما يكون الطقس معتدل الحرارة على المصائف وشديد الحرارة على شمال شرق وشرق ووسط المملكة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..