×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لأول مرة "السوبر السعودي" بدون أشواط إضافية .. و"فيفا" يؤكد رسمية البطولة

لأول مرة "السوبر السعودي" بدون أشواط إضافية .. و"فيفا" يؤكد رسمية البطولة
تنومة : أدرج الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" نهائي السوبر السعودي ضمن البطولات الرسمية المعترف بها، معتبراً إياها من أهم الألقاب التي حصلت عليها أندية برشلونة وريال مدريد الإسبانيين ويوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني كأمثلة.

وبحسب صحيفة "الرياض" فإن نهائي السوبر سيشهد تطبيق قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم والقاضي الذي أصدره في سبتمبر الماضي بالاحتكام إلى الركلات الترجيحية مباشرة دون اللجوء إلى أشواط إضافية في حال انتهى زمن المباراة الرسمي بالتعادل، وستكون هذه هي المرة الأولى التي يطبق فيها هذا القرار .

يذكر أن الفائز في نهائي السوبر المقبل والذي يجمع بين فريقي الهلال والنصر في 12 أغسطس المقبل بملعب "كوينز بارك ريجنز" في العاصمة البريطانية لندن، سيكون أول أبطال الموسم الكروي الجديد 2015، فيما تباينت آراء الرياضيين السعوديين بشأن نقل المباراة لتقام خارج المملكة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..