×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وظائف شاغرة لحملة الثانوية العامة بالإدارة الطبية بالقوات المسلحة

وظائف شاغرة لحملة الثانوية العامة بالإدارة الطبية بالقوات المسلحة
تنومة : أعلنت الإدارة الطبية للقوات المسلحة، عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة على نظام بند الأجور والمستخدمين بالإدارات والمستشفيات العسكرية التابعة لها، للمواطنين والمواطنات الذين يحملون مؤهل الثانوية العامة فما دون.

وأوضحت الإدارة أنها ستفتح باب التقديم إبتدءاً من يوم الأحد الموافق 17/10/ 1436 هـ، وحتى يوم السبت الموافق 23/10/1436هـ.

واشترطت الإدارة الطبية على الراغبين في العمل بتلك الوظائف، حصولهم على مؤهل الثانوية العامة واللياقة الصحية وحسن المظهر، وألا تقل أعمارهم عن 18 عاماً وألا يكونوا متورطين في جرائم تخص الشرف والأمانة، بالإضافة إلى أن يكونوا مسجلين في موقع وزارة الخدمة المدنية بـ"برنامج ساعد"، وأن يجتازوا المقابلة الشخصية، وألا يكون قد تمت إحالتهم على التقاعد.

ونبهت إلى ضرورة إرفاق صورة من الهوية الوطنية وصورة من المؤهل العلمي، إلى جانب صورة من الدورات التدريبية إن وجدت وصورة من الخبرات العملية مصادق عليها من التأمينات الاجتماعية، عند تقديم طلب التوظيف، وتعبئة نموذجه.

يشار إلى أن تحميل نموذج طلب التوظيف يتم من هنا، وعقب ذلك يتم إرسال الطلب على البريد الإلكتروني التالي الخاص بإدارة شؤون الموظفينMSD.HR@MSD.MED.SA .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..