×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مميزات جديدة في "واتس آب" منها كيف تجعل رسائل قرأتها "غير مقروءة"

مميزات جديدة في "واتس آب" منها كيف تجعل رسائل قرأتها "غير مقروءة"
 أطلقت خدمة التراسل الفوري "واتس آب" تحديثاً جديداً لتطبيقها على نظام التشغيل أندرويد، يجلب معه عدداً من المزايا الجديدة، أبرزها إمكانية تحديد المحادثات على أنها "غير مقروءة"، ونغمات مخصصة لجهات الاتصال.
وعند الضغط مع الاستمرار على إحدى المحادثات على تطبيق واتساب سيظهر للمستخدم ضمن القائمة المنبثقة خيار جديد هو "التحديد كغير مقروءMark as unread"، الذي يتيح للمستخدم عندما لا يجد وقتاً لقراءة الرسائل الواردة إضافة علامة "دائرة خضراء" للمحادثات المهمة لقراءتها لاحقاً وفقاً "لـ إم بي سي نت".
كما يوفر الإصدار الجديد من تطبيق واتساب على نظام أندرويد للمستخدمين إمكانية إضافة إشعارات مخصصة Custom Notifications لجهات الاتصال والمجموعات، فعند فتح تفاصيل أي جهة اتصال أو مجموعة سيظهر خيار جديد لضبط نغمة رنين محددة لكل من الرسائل أو المكالمات، مع إمكانية ضبط كيفية ظهور الإشعارات المنبثقة.
ويجلب التحديث أيضاً خياراً ثالثاً يمكن المستخدم من استهلاك أقل قدر ممكن من بيانات الإنترنت عند إجراء المكالمات الصوتية، من دون أن يؤثر ذلك على جودة الاتصال، وإنما قد يجد المستخدم تأخراً بسيطاً في وصول الصوت.
ويبدو أن الإصدار الجديد الذي يحمل الرقم 2.12.194 لم يصل بعد متجر "غوغل بلاي"، ولكن بإمكان المستخدمين تنزيله من موقع "واتساب" الرسمي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..