×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أبل تكشف عن موعد إطلاق " iPhone s6 " و " Plus iPhone s6 "

أبل تكشف عن موعد إطلاق   " iPhone s6 " و " Plus iPhone s6 "
الرياض - فهد الشهري يبدو أن هاتفي "أيفون" الآخيرين سيسمونهما على الأرجح " iPhone s6 " و " Plus iPhone s6 ".

تسربت إلى شبكة الانترنت في الأسابيع الأخيرة معلومات عن ملامحهما وسرعتهما في شبكات " LTE " ومميزات الكاميرا. وطالت التسريبات الأخيرة موعد إطلاق مبيعات الهاتفين الذكيين الجديدين.

وقال موقع " M.I.C. Gadgets " الالكتروني الأمريكي نقلا عن مصدر مجهول في شركة "فوكس كان" المجمعة للهواتف الذكية التابعة لـ "أبل " إن الهاتفين الجديدين سيظهران في السوق في 18 سبتمبر/أيلول القادم ، علما أن "أيفون 5 s" انطلقت مبيعاته في 20 سبتمبر/أيلول عام 2013. أما " أيفون 6 " فظهر في السوق في 19 سبتمبر/أيلول الماضي.

وكان قد ذكر أن الكشف عن هذين الهاتفين سيجري في 11 سبتمبر/أيلول. ويثير هذا التاريخ شكا لدى الخبراء لأنه يصادف تاريخ الهجوم الإرهابي على البرجين التوأمين الأمريكيين عام 2001.

وفي العام الماضي جرى الكشف عن "أيفون 6" في 9 سبتمبر/أيلول ، ثم انطلقت مبيعاته الجمعة 19 سبتمبر/ايلول. فيما يتعلق بـ "أيفون 5 s" "أيفون 5 c" فكشف عنهما في العاشر من سبتمبر عام 2013. وانطلقت مبيعاتهما الجمعة 20 سبتمبر.

فيما ترى إدارة موقع " Hi-tech " أن أكثر مواعد الكشف عن الهاتفين الجديدين واقعية هو الثامن من سبتمبر/أيلول القادم.

المصدر: "فيستي. رو"
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..