×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مديرة النادي الصيفي بالنماص تدعو الأهالي إلى إلحاق بناتهم ببرامج النادي

مديرة النادي الصيفي بالنماص تدعو الأهالي إلى إلحاق بناتهم ببرامج النادي
النماص - نورة الشهري : انطلق نادي النماص الموسمي في ٨/٢٠ بالمجمع الثاني بالنماص والذي يأتي ضمن البرامج الموسمية التي تقدمها وزارة التعليم لبناتها الطالبات لشغل أوقات فراغهن بالمفيد والنافع من الأنشطة التوعوية والثقافية والفنية والمهنية ، وغرس المفاهيم الصحيحة ، والمواطنة الحقة ، وتأتي الأندية الموسمية هذه السنة كذلك لإثراء البرامج المجتمعية والتحفيز للعمل التطوعي عبر برامج النادي التي يقدمها خلال الاجازة الصيفية لهذا العام ضمن فريق عمل متميز من مشرفات البرامج والمشرفات التربويات وأخوات متطوعات .
ونظرا لتأخر الإعلان عن النادي الصيفي هذا العام بسبب تأخرصدور التعميم الخاص بالنوادي الموسمية الصيفية حتى تمتعت الطالبات بإجازتهن فكان الإقبال قليلا من الطالبات ، ولهذا وجهت مديرة النادي الأستاذة نورة ظافر الشهري أولياء ووليّات الأمور بإلحاق بناتهم بالنادي ليتسنى لهن الاستفادة من البرامج التي يقدمها النادي ودعت الطالبات من كل المراحل ومابعد الجامعة لاستثمار أوقاتهن بالمفيد والنافع خصوصاً أن الأجازة تأتي في موسم عظيم وهو شهر رمضان المبارك والذي ينبغي على الجميع الحرص على شغله بما يرضي الله تعالى ... وأهابت بالطالبات لضرورة الالتحاق بالأندية والتي تقدّم العديد من البرامج والفعاليات والدورات المختلفة وتفتح أبوابها لكافة المراحل العمرية متطلعة لمشاركة أكبر عدد ممكن من بناتنا الطالبات في الأندية الموسمية، وتمنت من الجميع الإلتزام بضوابط النادي :

على الجميع الالتزام باللباس الساتر .

الانضباط في الحضور والانصراف .

المحافظة على الممتلكات العامة والخاصة .

الالتزام بالمواعيد مع الباصات .

التواصل مع النادي في حال غياب الطالبة .



كما وجهت الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي عهده الذي تأتي هذه الأندية والبرامج الطلابية ضمن الرعاية التي يحظى بها الطلبة في هذه البلاد المباركة .. كما أن الشكر موصول لوزير التعليم على مايقدم من جهود للنهوض بالمستوى التحصيلي والثقافي بطرق إبداعية ومتطورة للطلبة ، ولمدير التعليم بالنماص ، والمساعدة للشؤون التعليمية ، وقسم نشاط الطالبات على مايقدمون من جهود لخدمة الطلاب والطالبات في تعليم النماص ... كما توجهت بالدعاء إلى الله أن يحفظ هذه البلاد وولاة أمرها وأهلها من كل سوء وشر وأن يبارك للمسلمين جميعاً في هذا الشهر المبارك ويرزقهم المغفرة والعمل الصالح ..

التواصل مع النادي :
تويتر
@summerCG1

وانستقرام
Summercg1

جوال:
0567803422
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..