×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

متحدث صحة نجران يوضح ملابسات فيديو طرد مدير صحة نجران لمواطنه من مكتبه

متحدث صحة نجران يوضح ملابسات فيديو طرد مدير صحة نجران لمواطنه من مكتبه
تنومة : صرح الناطق الاعلامي بصحة نجران محسن الربيعان، ان.صحة نجران تود أن توضح للمواطن الكريم ملابسات المقطع الذي تم تداوله وهو لإحدى المواطنات تعمل فنية أسنان تم تعيينها حديثاً بالمنطقة وترغب في نقلها للعمل بمنطقة تبوك وقد تم الترتيب لدخولها مع والدتها لمكتب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران ضمن الوقت المخصص يوميا للمراجعين.
واستقبل المدير العام المواطنة وأنصت لطلبها وبعد ذلك شرح لها بكل هدوء بان النقل لمنطقة أخرى يتم من خلال بوابة الوزارة في أوقات محددة يمكنها التقدم عند فتح البوابة وليس للمنطقة الصلاحية في النقل إلا من خلال البوابة وطلب منها التفضل بمراجعة الإدارة عند فتح البوابة الا ان والدة الموظفة أصرت على عدم الخروج رغم وجود عدد من المراجعين بانتظار الدخول قائلة بصوت عالي وهي تضرب على طاولة المكتب بكل قوة وبشكل إستفزازي متعمد لن تطلع إلا بعد التوقيع بنقل ابنتها التي كانت مشغولة بالتصوير للضغط على المديرية لنقلها معتقدة بأنها صلاحيات المدير العام.
ولكون المواطنة وابنتها الموظفة قد تجاوزوا الوقت المخصص لهم بمراجعة المكتب وتسببوا في ضياع وقت المراجعين كما تطاولوا بالكلام والضرب على مكتب المدير العام ورفع الصوت بصوت عالي بدون مبرر فقد طلب منهم الخروج من المكتب ولكن رفضوا الخروج من المكتب رغم افهامهم بعدم استطاعتنا نقلها.
وقد تم عمل محضر في حينه بما بدر منهم وتقديمه الى إمارة المنطقة حرصاً منه على استقبال من تبقى من المراجعين.
ويؤكد مدير عام الشؤون الصحية بان أبواب صحة نجران مفتوحة لجميع المراجعين وانه حريص على استغلال الوقت لكل مايخدم المواطن والرقي بالخدمات الصحية لما يتطلع اليه ولاة الامر يحفظهم الله في هذا الوطن الغالي،
ونؤكد أن صحة نجران أبوابها مفتوحة و تؤكد اهتمامها بخدمة المواطنين على أكمل وجه، وسعيها الحثيث للإرتقاء بخدماتها وتيسيرها عليهم، مسخرّة الإمكانات كافة لذلك، حسب توجيهات ولاة الأمر، حفظهم الله.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    م. سعيد 05-09-1436 01:03 صباحاً
    انا ما اعرف الرجل ولا اعرف صاحبة المقطع لكن واضح انهم حاولوا استفزازه وهذا مايجوز لهم .. والله اعلم بما خفي
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..