×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يستقبل اللجنة المشكلة لمتابعة المشاريع المتأخرة والمتعثرة

فيصل بن خالد للجنة : حققتم العديد من الإنجازات وننتظر المزيد

أمير عسير يستقبل اللجنة المشكلة لمتابعة المشاريع المتأخرة والمتعثرة
تنومة : في ظل اهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير لمشاريع المنطقة

أستقبل سموه صباح اليوم بمكتبه بالإمارة اللجنة المشكلة من الجهات الرقابية لمتابعة المشاريع المتأخرة والمتعثرة وذلك بحضور سعادة وكيل إمارة منطقة عسير سليمان بن محمد الجريش وعدد من أعضاء اللجنة .

حيث قدمت اللجنة تقاريرها الميدانية بشأن عدد من المشاريع بالمنطقة ومنها مشروع مدينة الملك فيصل الطبية وعدد من المشروعات المعتمدة لعدد من المحافظات والتي تتبع بعض الأجهزة الحكومية .

وقد تضمنت هذه التقارير شرحاً مفصلاً عن ما تم إنجازه وأسباب التأخير في التنفيذ وما اقترحته اللجنة من حلول لمعالجة هذه المعوقات بما يؤدي إلى أنتظام سير هذه المشروعات على الوجه المطلوب وسرعه انجازها لكي تقدم خدماتها للمواطن والمقيم وفقاً للأهداف المحددة لها .

وقد أثنى سمو أمير منطقة عسير على جهود اللجنة في متابعة المشاريع على أرض الواقع مما كان له الأثر في انجاز العديد من المشاريع الحيوية والهامة وتفعيل الجوانب النظامية كما حدد لها .

كما حث سموه أعضاء اللجنة المشكلة من الجهات الرقابية على بذل المزيد من الجهد والعطاء في متابعة المشاريع المتعثرة والمتأخرة والرفع لسموه بالتقارير أولاً بأول .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..