×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الكلية التقنية بالنماص تدفع بـ95 متدربا لسوق العمل

الكلية التقنية بالنماص تدفع بـ95 متدربا لسوق العمل
المجاردة - صالح الشهري ، محمد علي معيض : احتفلت الكلية التقنية بالنماص بتخريج الدفعة الأولى من خريجيها المتدربين البالغ عددهم 95 متدرباً والمؤهلين بإتجاه سوق العمل في تخصصي الدعم الفني والإدارة المكتبية ، بحضور الشيخ تركي العسبلي ، وبحضور نائب مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور سليمان الحفظي وأمين الغرفة التجارية المساعد بأبها عبدالعزيز بن شيبان ، وأعضاء هيئة التدريب وأولياء الأمور .

وعند وصول ضيوف الإحتفال عزف السلام الملكي ، ثم ابتدا الإحتفال بأيات من الذكر الحكيم ، تلاها مسيرة الخريجين .

ثم كلمة الدكتور عبدالله جابر الشهري عميد الكلية التقنية بالنماص والذي أوضح في كلمته بأن هذا الإحتفال بتخريج المتدربين يأتي بالشراكة مع الغرفة التجارية الصناعية بأبها تحت مسمى "ملتقى الخريجين الأول" ويصاحب ذلك معرض للشركات والمؤسسات التي سوف تسهم في نشر ثقافة العمل في بيئات القطاع الخاص وتوفير الفرص الوظيفية المناسبة للخريجين مستقبلاً .

وأشار الشهري إلى أن الكلية التقنية بالنماص تعتبر من ضمن المجمع التقني في المحافظة والذي بلغ تكلفته الإجماليه أكثر من 260 مليون ريال وذلك بفضل الله ثم بالدعم اللامحدود من قيادة هذه البلاد التي تهتم بشبابها في كل المناطق والمحافظات والمراكز والقرى ، مضيفاً بأن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني يبذلون جهودا جبارة في سبيل التدريب المناسب لكافة أبناء الوطن حيث ماكانوا .

وأعرب الشهري في ختام كلمته ، عن سعادته بتخرج هذه النخبة المميزة وإمداد سوق العمل بالسواعد الوطنية المدربة والتي تلقت تدريبها وفق أحدث التوجهات العالمية في مجال التدريب التقني.


عقب ذلك ألقيت كلمة المتدربين ، ثم تم توقيع الإتفاقية مع الغرفة التجارية الصناعية بأبها ، والتي جاءت هذه الإتفاقية لتوفير فرص العمل للشباب وجعل المحافظة وجه جاد لريادة الأعمال إثر الجهود المبذولة في منطقة عسير لتطوير قطاع الأعمال .

ثم ألقيت كلمت الغرفة التجارية بأبها وكلمة مماثلة لنائب رئيس مكتب التدريب التقني والهمني بعسير الدكتور سليمان بن عبدالخالق الحفظي .

وفي ختام الإحتفال تم تكريم المتدربين و كُرمت الجهات الداعمة من مؤسسات خاصة وجهات حكومية .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالعزيز ظافر الشهري 23-08-1436 03:27 مساءً
    الحمد لله علی تخرجنا والف مبروك لزملائي بس ليش ماطلع
    تو صورتي والله اني زين هههههههههه
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..