×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

النايف ينقل تعازي القيادة الرشيدة لأسرة الشهيد الشهري في مركز السرح بالنماص

النايف ينقل تعازي القيادة الرشيدة لأسرة الشهيد الشهري في مركز السرح بالنماص
النماص : حسن عامر : نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير نقل محافظ النماص محمد بن حمود النايف وجميع رؤساء ومديري القطاعات العسكرية بالمحافظة تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع،
و تعازي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير لأسرة الشهيد الرقيب يحي محمد يحي الشهري بمركز السرح بمحافظة النماص شمال منطقة عسير و الذي استشهد في ساحة القتال على الشريط الحدودي مع اليمن بجازان.
مبينا النايف لأسرة الشهيد أن ابنهم استشهد في ميدان العز والشرف مدافعا عن الدين والوطن، سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان .
ولفت النايف أن بلادنا المملكة العربية السعودية تحيط بها الفتن من كل مكان ولكن إذا اتحدنا ووقفنا مع قيادتنا الحكيمة ورجال أمننا البواسل وجنودنا الأشاوس لحماية الوطن فلن تستطيع أي قوة التأثير علينا مادمنا متمسكين بتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وملتفين حول قيادتنا الرشيدة. وعبر أفراد أسرة الشهيد الشهري عن عظيم شكرهم وامتنانهم للقيادة الرشيدة على تعازيهم ، مؤكدين أن أنفسهم وأرواحهم فداء للدفاع عن هذا الوطن داعين الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد وسمو أمير المنطقة من كل مكروه.فيما أبدوا شيوخ ونواب وأعيان وأهالي قبائل بني شهر استعدادهم للذهاب إلى جبهة القتال ومشاركة القوات المسلحة على الحد الجنوبي لدفاع عن هذا الوطن ومقدساته .

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..