×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انطلاق الاختبار التحصيلي لطلاب المرحلة الثانوية اليوم بتقنية النماص

انطلاق الاختبار التحصيلي لطلاب المرحلة الثانوية اليوم بتقنية النماص
النماص - نورة ظافر انطلق بعد مغرب اليوم السبت الاختبار التحصيلي لطلاب المرحلة الثانوية بتعليم النماص ، وذلك بقاعة الكلية التقنية بالنماص ، وقد بلغ عدد الطلاب ٢٤٠ طالباً من جميع الأقسام ، وتابع فترة الاختبار ١٠ ملاحظين ، وأوضح مدير إدارة العلاقات والإعلام والاتصال إبراهيم الرشيد أول من أمس أن الاختبار سيعقد من خلال ( 171 ) مقراً للطلاب والطالبات , ويستمر حتى يوم الأربعاء 23/8/1436هـ, حسب تسجيل المستفيدين للمواعيد.

وأشار مدير العلاقات والإعلام إلى أن المركز أتاح التدريب الإلكتروني, والذي يهدف إلى رفع نسبة الاستعداد النفسي والمعرفي لدى المختبرين قبل دخولهم الاختبار الفعلي, ويعتبر من العوامل المساعدة في أداء الطالب والطالبة في الاختبار، ويساعد في التهيئة المثلى لدخول الاختبارات المعيارية ، وتجسير الفجوة، وكيفية التعامل مع الاختبار، وذلك عبر موقع التهيئة والتدريب على الرابط http://elearning.qiyas.sa/ .

الجدير بالذكر أن المركز الوطني للقياس والتقويم يقدم جميع الخدمات المساندة للمستفيدين عبر وسائل الاتصال المختلفة، ويجيب على الاستفسارات، من خلال مراكز الاتصال على الرقم 4909090-011 للمستفيدين , وللمستفيدات على الرقم 920001170, وعبر شبكات التواصل الاجتماعية @QiyasOnline, و عن طريق موقع المركز www.qiyas.org

وقد أوضح الأستاذ عبدالهادي عثمان رئيس قسم الاختبارات ( مشرف القاعة ومنسق الاختبار ) بأن الاستعداد للاختبار واستقبال الطلاب كان جيداً ، وقدّم شكره لرئيس اللجنة والملاحظين وكل من ساهم في مساندة الطلاب لاجتياز فترة الاختبار في هدوء وسكينة دون توتر أوقلق ، وتمنى لأبنائنا الطلاب التوفيق الدائم والدرجات العليا في الدارين .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..