×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حجز ومخالفة 107 مركبة في حملة القضاء على ظاهرة قطع الإشارات بتنومة

حجز ومخالفة 107 مركبة في حملة القضاء على ظاهرة قطع الإشارات بتنومة
تنومة - حمود الشبيلي تواصل شرطة تنومة حملتها في القضاء على ظاهرة قطع إشارات المرور في المحافظة والتصدي للمخالفين وتطبيق العقوبات الرادعة بحقهم من دون تهاون وسط متابعة مباشرة من محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن الهزاني وبقيادة مدير الشرطة الرائد سعيد الشهراني والتي أسفرت حتى الأن عن مخالفة ما يقارب المئة متجاوز للنظام وحجز العديد من المركبات وفق ما كشفته الإحصائية التي حصلت عليها الصحيفة من المحافظة للثلاثة أيام الماضية والتي أتت على النحو التالي :

الاثنين 7 / 8/1435هـ تحرير 35 مخالفة مرورية وحجز 11 مركبة .
الثلاثاء والأربعاء 9-8 / 8/1435هـ تحرير 61 محالفة مرورية منها 20 مخالفة قطع إشارة وثلاث مخالفات تفحيط وإيقاف ثمانية أشخاص والبقية لا زالت إجراءاتهم في طور الاستكمال تمهيداً للفصل في المخالفات .

من جانبها قامت صحيفة تنومة بجولة ميدانية لمتابعة الحملة التي لقيت ترحيب وارتياح بين المواطنين والمقيمين في تنومة فلاحظت جهوداَ كبيرة للدوريات الأمنية والسرية المنتشرة على الشارع العام وعند إشارات المرور لرصد التجاوزات وقد أسهم ذلك في ضبط المخالفين الذين يشكلون خطراً على قائدي السيارات وسالكي الطريق .

يذكر أن هذه الحملة أتت تجاوباً مع ما نشرته الصحيفة وتناقلته وسائل التواصل الاجتماعي عن استياء المواطنين في تنومة من تنامي ظاهر قطع الإشارات المرورية وعدم التزام بعض قائدي السيارات بأنظمة السير مما تسبب في وقوع الحوادث ويعرض حياتهم وحيات مستخدمي الطريق للخطر بشكل مستمر .

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..