×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

العثور على جثة مفقود وادي عتود

العثور على جثة مفقود وادي عتود
النماص - نورة ظافر أعلن الدفاع المدني بمنطقة عسير اليوم الاثنين العثور على جثة مفقود وادي عتود في محيط ارتداد بحيرة سد وادي عتود بمحافظة خميس مشيط والذي جرفه السيل بتاريخ 1436/7/21 بعد عمليات بحث وتمشيط لكافة المواقع والبرك والابار والمستنقعات على امتداد الوادي من نقطة اجتراف السيل له وحتى بحيرة سد وادي عتود بالمحافظة وذلك خلال الفترة الماضية.

وأوضح العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير أنه بفضل من الله تمكنت فرق الدفاع المدني بمنطقة عسير هذا اليوم الاثنين الموافق 1436/8/7من العثور على جثة مفقود وادي عتود في محيط ارتداد بحيرة سد وادي عتود بمحافظة خميس مشيط والذي جرفه السيل بتاريخ 1436/7/21 بعد عمليات بحث وتمشيط لكافة المواقع والبرك والابار والمستنقعات على امتداد الوادي من نقطة اجتراف السيل له وحتى بحيرة سد وادي عتود بالمحافظة وذلك خلال الفترة الماضية حيث قامت فرق الدفاع المدني بانتشال الجثة وتم التعرف عليها من قبل ذويه وانها تعود للمفقود رحمه الله وجاري انهاء الاجراءات اللازمة مع الجهة الامنية المختصة حسب المتبع فيما قدم مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير اللواء محمد بن رافع الشهري تعازيه لذوي المفقود داعيا الله عز وجل له بالرحمة والمغفرة ولذويه بالصبر والسلوان مقدما شكره وتقديره للمواطنين الذين شاركوا مع رجال الدفاع المدني و الجهات التي ساهمت مع الفرق في اعمال البحث عن المفقود من خلال المعدات والاليات التي شاركت في اعمال البحث
- امانة منطقة عسير
- بلدية خميس مشيط
- مديرية المياه بمنطقة عسير
- فريق غوث التطوعي

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 09-08-1436 11:02 صباحاً
    الله يعين الدفاع المدني
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..