×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يطمئن على المصابين بمستشفى عسير المركزي

أمير عسير يطمئن على المصابين بمستشفى عسير المركزي
صحيفة تنومة - عسير قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بعد ظهر اليوم بزيارة المصابين الذين تعرضوا لمقذوفات عسكرية من داخل الأراضي اليمنية بقرية الحصن بمحافظة ظهران الجنوب .

واطمأن سمو أمير عسير على الوضع الصحي للمصابين والخدمات الطبية المقدمة لهم في مستشفى عسير المركزي .

وقد نقل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد للمصابين تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - ودعواتهم لهم بالشفاء العاجل .

من جهتهم عبر المصابين عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة على زيارته لهم والاطمئنان عليهم الذي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم , سألين الله أن يحفظ هذه البلاد من كل شر ومكروه .

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

هل هناك امكانية لتخزين فيتامين D في الصيف والاحتفاظ به لفصل الشتاء؟
/ 14 ذو الحجة 1442

هل هناك امكانية لتخزين فيتامين D في الصيف..

شير الدكتور يوري بوتيشكين، أخصائي الغدد الصماء، إلى أن الجميع يعلمون بضرورة فيتامين D للصحة، ولكن ما هي المشكلات التي تظهر عند نقصه في الجسم. ويضيف، في حديث لراديو "سبوتنيك"، نشعر بنقص هذا الفيتا..

أفضل تمارين رياضية لتقوية العضلات لمن تجاوزن الأربعين
/ 14 ذو الحجة 1442

أفضل تمارين رياضية لتقوية العضلات لمن..

أشارت مجلة "فرويندين" الألمانية إلى أنه مع التقدم في العمر يصبح من الصعب زيادة كتلة العضلات والحفاظ عليها، ولذلك نصحت المجلة الألمانية بالبدء مبكراً في التمارين الرياضية للحفاظ على كتلة العضلات. ويرج..

كيف انحف بدون رياضة؟ إليك أهم الطرق
/ 14 ذو الحجة 1442

كيف انحف بدون رياضة؟ إليك أهم الطرق

كيف انحف بدون رياضة هو من أكثر الأسئلة الشائعة التي يطرحها الجميع خاصة السيدات، وفي هذا المقال إخترنا أن نعرفك على اهم الطرق التي تساعدك في خسارة الوزن. من المعروف أنممارسة التمارين الرياضية هي من ..