×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ تنومة :تفجير "القديح" فتنة ومؤامرة وحيلة من أذناب الخراب ودعاة الضلال

محافظ تنومة :تفجير "القديح" فتنة ومؤامرة وحيلة من أذناب الخراب ودعاة الضلال
تنومة - محمد حصان تحدث سعادة محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني عن حادثة مسجد القديح قائلاً الحمد لله على ما أعطى ، والحمد لله على ما منع ، فله ما أعطى وله ما أخذ، وأصل وأسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وبعد

في هذه الأسطر أبعث برقيات عزاء إلى هذا الوطن المتلاحم مترامي الأطراف ، المتماسك الثابت رغم أنف الحاسدين ، وكيد العابثين ..رحم الله شهداء مسجد الإمام علي بالقديح ، وجبر الله مصاب أهلها ، وشافى جميع الجرحى .. إن هذا العمل الدنيء لايمثل دين ، ولا وطن ، ولا إنسانية مهما كانت ديانته أو طائفته .. فإلى مقام مولاي خادم الحرمين الشريفين نجدد الولاء لقيادته الرشيدة ، ونقسم بالله العلي العظيم معلنين البراء من كل عمل إرهابي ماكر هادم مغولي ومن يمثله تحت أي منهج وراية كانت تخالف مبادىء ديننا الذي قامت عليه دولتنا المباركة ، والتي ننعم فيها بأمن ونعيم وارف ..

إن تفجير القديح هو فتنة ومؤامرة وحيلة من حيل أذناب الخراب ودعاة الضلال للنيل من نسيج هذا الوطن ووحدة شعبه ولن تنطلي علينا مثل هذه الأعمال الخبيثة ، فنسيج وحدتنا وتلاحمنا وتاريخ روابطنا من قربى وأخوة أكبر من كل هذه الأعمال ، وإخواننا في القديح نشاطرهم حزنهم وألمهم ، ومعاً سنقف داعين الله ان يحمي وطننا الغالي ، ونمضي لتخليد وقفتنا للأجيال ببناء هذا الوطن تحت ظل قيادته الحكيمة بحزم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ايدة الله بنصرة وبعزم لا يفتر وبثبات نحو مستقبل مشرق خفاق أخضر ، يحمل النور المسطر ، مرددين الله أكبر .. والله ولي التوفيق ..
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..