×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي عسير يقر على الأمانة إيصال التيار للمساكن التي بدون صكوك شرعية

بلدي عسير يقر على الأمانة إيصال التيار للمساكن التي بدون صكوك شرعية
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان ناقش المجلس البلدي لأمانة منطقة عسير في جلسته 54 والتي عقدها ظهر أمس الأحد ما انتهت إليه اللجنة المشكلة من قبله في جلسة 53 بشأن تنفيذ قرارات مجلس الوزراء رقم 394 بتاريخ 15/10/1435هـ بخصوص إيصال الكهرباء للمساكن التي ليس لدى أصحابها صكوك شرعية عليها .


أوضح ذلك رئيس المجلس البلدي بعسير الدكتور محمد الغبيري ، وقال أن البيئة القروية والمدنية في منطقة عسير متلاصقة فإن شرط عدم وجود اشتراكات سابقة لدى الخدمة بقطاعات لخدمات يصعب تحقيقه ، لأن كثيرا من المواطنين لديهم منازل في القرى والمدن لعدم توفر الخدمات كالمستشفيات والجامعات وكذلك صعوبة الطرق ، وبما انتهت إليه اللجنة فقد أقر المجلس ما يلي :

أن القرار 394 هو المستند النظامي في إيصال الخدمات و عدم الحاجة إلى اشتراط اشتراكات سابقة لدى طالب الخدمة بشركة الكهرباء ، وألا تزيد مساحة الموقع المطلوب إيصال الخدمات إليه 1000 متر مربع ، وعلى الأمانة والبلديات تفعيل الإدارات المكلفة بمراقبة التعديات وإزالتها وممارسة مهامها كما يجب .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..