×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يرعى يوم غد حفل رؤية

14 فائز وفائزة في النسخة الثانية للمسابقة

أمير عسير يرعى يوم غد حفل رؤية
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس شباب منطقة عسير يقام بمشيئة الله تعالى يوم غداً الاثنين حفل تسليم جوائز الفائزين بمسابقة ( رؤية ) في نسختها الثانية والتي ينظمها ويشرف عليها مجلس شباب منطقة عسير وذلك في فندق قصر أبها بعد صلاة العشاء مباشرة .

وبهذه المناسبة وجه مجلس شباب منطقة عسير الدعوة لجميع فئات المجتمع والشباب في المنطقة لحضور هذا الاحتفال والذي يرعاه سمو أمير المنطقة دعماً من سموه الكريم لفئة الشباب وتأتي هذه المسابقة كأحد أعمال المجلس الذي يترأسه سمو أمير المنطقة , بهدف اكتشاف المواهب الشابة ودعمها وتقديمها للمجتمع وتنمية مواهبهم ,
يذكر أن مسابقة رؤية هذا العام حضيت بمشاركة واسعة من مناطق عديدة في المملكة وذلك في مجالاتها الأربعة وقد فاز هذا العام أربعة عشر فائز وفائزة من فئة الشباب في مجال الابتكارات العلمية ,والعمل التطوعي ,وصناعة الفلم القصير الهادف , والتصوير الفوتوغرافي .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..