×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية بللحمر تطلق حملة " نظافة بيئتنا سلامة لصحتنا "

بلدية بللحمر تطلق حملة " نظافة بيئتنا سلامة لصحتنا "
صحيفة تنومة - فهد الشهري تعتزم بلدية بللحمر القيام بحملة واسعة للنظافة العامة تحت شعار (نظافة بيئتنا سلامة لصحتنا) بجميع مراكز بللحمر .

وأشار رئيس البلدية سعيد جابر آل مصمع بان الحمله تستهدف جميع الاحياء والقرى والمنتزهات والحدائق والساحات والشوارع العامه والفرعيه بجميع مراكز بللحمر بهدف نقل جميع النفايات والمخلفات من جميع المواقع التي كان يصعب الوصول لها ونقلها خلال برنامج البلديه اليومي لاعمال النظافه وتفادي لانتشارها.

وشدد رئيس البلدية على ضرورة تظافر الجهود في انجاح الحمله بتعاون المواطنين والمقيمين وطلاب وطالبات المدارس بوضع النفايات بالحاويات والاماكن المخصصة لها .

واضاف آل مصمع بان الحمله ستكون مزودة بكامل المعدات والاليات وسيارات النقل اللازمه والعماله والتي ستنطلق قريبآ كما سيتم توزيع مطويات توعوية للمدارس والمواطنين وزيادة توزيع حاويات بالمواقع التي تحتاج الي زيادة حاوياتها وكذلك تركيب لوحات توعوية بالمنتزهات العامه والحدائق والمطلات ليكون صيف هذا العام أنظف وانقى ولما تمتلك منطقة بللحمر من مقومات سياحية كبيرة

كما تناشد البلدية الجميع بالتعاون من اجل نشر الوعي باهمية المحافظة على النظافة والمتلكات العامة من العبث وايجاد جيل واعي يحافظ على ذلك حتى نساهم جميعآ في اضهار بيئة حضارية.

الجدير ذكره بأن مرمى النفايات هو أول مشروع يقام بمنطقة عسير لتدوير النفايات

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..