×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة الملك خالد تسير قافلة لزيارة جنودنا في الخطوط الأمامية لجبهات القتال

جامعة الملك خالد تسير قافلة لزيارة جنودنا في الخطوط الأمامية لجبهات القتال
صحيفة تنومة - عسير أطلقت جامعة الملك خالد، ممثلة في عمادة شؤون الطلاب وبتنفيذ من نادي العمل التطوعي، الأسبوع الماضي قافلة "بالحزم عاد الأمل"، والتي تهدف لدعم ومؤازرة جنودنا البواسل الذين يضحون بأنفسهم من أجل واجب الدين والوطن في حدودنا الجنوبية.

حضر انطلاق القافلة، معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداوود، وعدد من الوكلاء وعمداء الكليات الصحية، وعميد شؤون الطلاب الدكتور مريع سعد الهباش وعدد من وكلاء عمادة شؤون الطلاب.

وبعد الانطلاقة توجهت القافلة بقيادة مدير الجامعة لأول أهدافها، وهو زيارة ميدانية لمستشفى القوات المسلحة بخميس مشيط حيث كان في استقبال الوفد مدير المستشفى وعدد من الأطباء والضباط، وقام الوفد خلال هذه الزيارة بالاطمئنان على جنودنا المصابين في أقسام المستشفى المختلفة الأمر الذي ترك انطباع ايجابياً لدى جنودنا البواسل.

وفي اليوم التالي توجهت القافلة بطلابها إلى ظهران الجنوب لزيارة المرابطين على الحدود السعودية اليمنية في منفذ علب، كان في استقبال الوفد عدد من الضباط والأفراد وعلى رأسهم قائد حرس الحدود بظهران الجنوب، كما قامت القافلة بتقديم الهدايا والدعم المعنوي.

بدورها جهزت قيادة حرس الحدود مجموعة من السيارات المصفحة والحديثة والمصممة بأحدث التقنيات ضد أي هجمات محتملة واتجه الوفد إلى زيارة المرابطين في الخطوط الأمامية .

ترأس الوفد الزائر لظهران الجنوب رئيس الأندية الطلابية بجامعة الملك خالد رائد القحطاني.

من جهتهم أبدى عدد من الطلاب الزائرين عن اعتزازهم بما شاهدوه من تجهيزات آلية متقدمة ونوعية، بالإضافة إلى الروح المعنوية المرتفعة لدى جنودنا المرابطين على الحدود، سائلين المولى أن يحفظ وطننا الغالي من كل مكروه .

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..