×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

آل قاسم يكرّم المدارس الفائزة في تفعيل اليوم العالمي للدفاع المدني ونشر ثقافة السلامة

آل قاسم يكرّم المدارس الفائزة في تفعيل اليوم العالمي للدفاع المدني ونشر ثقافة السلامة
النماص - نورة ظافر كرّم مدير التعليم بمحافظة النماص عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم يوم اﻷحد 14 / 7/ 1436 بقاعة الاجتماعات باﻹدارة المدارس الفائزة في تفعيل اليوم العالمي للدفاع المدني ونشر ثقافة السلامة وذلك بحضور الدكتور محمد القحطاني المشرف باﻹدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية بالوزارة وعدد من قيادات
اﻹدارة .
وأكّد آل قاسم تميّز إدارة اﻷمن والسلامة في نشر ثقافة الأمن والسلامة المدرسية والعمل على ترسيخ هذا المفهوم وتحقيقه داخل المدرسة ورفع مستوى السلامة والتي أصبحت تمثل في عصرنا الحاضر فكراً وثقافة ، ووعياً وقيماً وممارسة يسعى الجميع إلى تحقيقها في المجتمع المدرسي إلى جانب حماية الأرواح والممتلكات في المدارس والمنشآت التعليمية .
مثمنا جهودهم المتوالية في توعية النشء ونشر ثقافة السلامة مؤملاً الثبات على هذا المستوى وزيادة الفاعلية في اﻷعوام القادمة.
من جانبه عبّر مدير إدارة الأمن والسلامة بتعليم النماص الأستاذ عبدالرحمن محمد آل غرم عن شكره وتقديره للجميع وعلى رأسهم سعادة مدير التعليم والأقسام والمدارس التى أولت جانب الأمن والسلامة جلّ اهتمامهم وعنايتهم متمنياً للجميع التوفيق والسداد والسلامة الدائمة.
المدارس الفائزة
ابتدائية محمد بن عبدالوهاب
ابتدائية الإمام ا لبخاري
ابتدائية طلحة بن عبيد الله
متوسطة الغزالي
متوسطة عبدالله بن عمر
متوسطة أبي ذر الغفاري
متوسطة النماص
ثانوية الأمير سلطان بن عبدالعزيز
مجمع أم القرى
ثانوية عمر بن الخطاب
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..