×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جهاز جديد لإنقاذ الأطفال المصابين بضيق التنفس

جهاز جديد لإنقاذ الأطفال المصابين بضيق التنفس
متابعات - فهد الشهري توصل فريق طبي أميركي إلى اختراع جهاز جديد أطلقوا عليه إسم "D3" وهو جهاز يعني بالامراض التي يصاب بها الأطفال في الجهاز التنفسي مما يستدعي التدخل السريع لإنقاد الطفل من ضيق التنفس الحاد الذي يعاني منه.
وتمت تجربة فعالية هذا الجهاز على ثلاثة أطفال أصيبوا بضيق حاد في التنفس مما عرض حياتهم للخطر وحينما تم تعريضهم لهذا الجهاز صاروا بصحة جيدة وشفوا تماماً.
ويصعب التعامل مع نوعية هذه الأمراض التي تصيب الصدر والجهاز التنفسي بإجراء عمليات ولهذا عادة ما يلجأ الأطباء للأجهزة الخفيقة التي تعين المريض على التنفس.
ومن المميزات التي يمتاز بها هذا الجهاز إنه يعمل بسرعة هائلة ولا يحتاج لفترة تحضير وتجهيز مما يعرض حياة المريض للخطر خاصة وإنهم يعانون من صعوبه في التنفس .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..