×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

كلية الشريعة تحصد لقب درع الأولمبياد الرياضي بجامعة الملك خالد

كلية الشريعة تحصد لقب درع الأولمبياد الرياضي بجامعة الملك خالد
صحيفة تنومة - عسير رعى معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود يوم أمس حفل اختتام فعاليات الأولمبياد الرياضي بمقر المدينة الجامعية بأبها.

وشهد الحفل إقامة مباراة نهائي كرة القدم التي جمعت بين كليتي الشريعة وطب الأسنان، وسط حضور جماهيري كبير، واستطاعت كلية الشريعة من تحقيق الفوز واللقب بعد تغلبها بنتيجة (3/1) .

كما توجت كلية الشريعة بالدرع العام للأولمبياد وذلك بعد حصولها على أكبر عدد من النقاط في جميع الألعاب حيث بلغ عدد النقاط (372) وحصل على المركز الثاني كلية الطب بعد أن حصلت على(331) فيما جاءت كلية الحاسب في المركز الثالث بعد أن جمعت (324).

وأبدى معالي مدير الجامعة سعادته بالنتائج الإيجابية التي حققها الأولمبياد والتي استهدفت كافة طلاب الجامعة، حيث كان التنافس الرياضي الشريف سمه واضحة فيه، وقال" أتمنى أن نرى هذا الأولمبياد وهذا التنافس خلال السنوات المقبلة، وأن نشاهد المزيد من المواهب الرياضية التي تزخر بها الجامعة".

كما قدم شكره لعمادة شؤون الطلاب على جهودها المتواصلة والواضحة، كما شكر كافة القائمين وجميع اللجان التي ساهمت في إنجاحه.

من جهته أوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور مريع ال هباش أن نجاح الأولمبياد كان بتوجيهات ومتابعة من مدير الجامعة، كما أنه يعد دليلاً من الجامعة على دعم جميع الأنشطة التي من شأنها الرقي بالعملية التعليمية، وقال" سنسعى بإذن الله على دراسة كافة العوائق والسلبيات التي كانت في هذا الأولمبياد لتلافيها في المواسم المقبلة ".

وأضاف" شمل الأولمبياد الرياضي هذا العام 10 ألعاب تنافسية، لكننا عاقدون العزم بإذن الله أن يشهد الموسم المقبل المزيد منها والعمل على إكتشاف المزيد من المواهب الطلابية التي هي الهدف من إقامة هذا الأولمبياد الرياضي ".

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..