×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير يستضيف ورشة عمل الاحتراف

مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير يستضيف ورشة عمل الاحتراف
صحيفة تنومة - عسير يستضيف مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير ورشة عمل "لائحة وسطاء اللاعبين الجديدة" التي تنظمها لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم الجمعة 8 مايو بفندق ميركور بمحافظة خميس مشيط.

وسيحضر الورشة التي تستمر ساعتين من السابعة وحتى التاسعة، عضو اتحاد القدم رئيس اللجنة الدكتور عبدالله البرقان ونائبه المستشار القانوني عبداللطيف الهريش وأعضاء اللجنة الدكتور محمد الصيخان والأستاذ معيض الشهري والأستاذ ماجد المالكي وجميع الوكالاء.

كما ستوجه اللجنة الدعوات إلى أعضاء الاتحاد سعد بن حامد الأحمري وصالح أبونخاع وسياف المعاوي ورؤساء الأندية والشخصيات الرياضية بالمنطقة الجنوبية.

من جهته، بين مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار أمين مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة أن استضافة مجلس التنمية السياحية للورشة يأتي انطلاقا من تفعيل برنامج المعارض والمؤتمرات المندرج ضمن مبادرة "عسير.. وجهة سياحية رئيسية على مدار العام"، بهدف استقطاب مختلف الشرائح للمنطقة، للتعرف على مقوماتها السياحية والتراثية والأثرية، واستمرار النشاط السياحي على مدار العام كما تهدف المبادرة.

ورحب العمرة بالورشة، مشيرا إلى أن المجلس سيستمر في تفعيل دور الرياضة في التنشيط السياحي، لاسيما وأنها تحظى بشعبية ومتابعة كبيرة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..