×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تبدأ وزارة العمل اليوم في استقبال طلبات العمالة المنزلية البنجلادشية

تبدأ وزارة العمل اليوم في استقبال طلبات العمالة المنزلية البنجلادشية
واس تبدأ وزارة العمل غداً استقبال طلبات تأشيرات العمالة المنزلية البنجلادشية عبر مكاتب وشركات الاستقدام المعتمدة في الموقع الإلكتروني للعمالة المنزلية " مساند" .
وأوضح مدير المركز الإعلامي لوزارة العمل تيسير المفرج أن الموقع الالكتروني " مساند" يوفر للعملاء إمكانية الاختيار بين مزودي الخدمة، من المكاتب والشركات التي تقدم خدمات التوسط في الاستقدام ، حيث تم إعلان تكلفة ومدد الاستقدام ابتداءً من غداً حسب المكاتب والشركات المُرخَّص لها ، مشيرًا إلى أن التكاليف يتم نشرها وفقاً للمهن والجنسيات التي يقدمها المكتب أو الشركة، كما يتضمن الموقع إبراز الفترة التي يستغرقها كل مكتب لإتمام عملية الاستقدام .
ولفت المفرج النظر إلى أن مساند يتيح كذلك الفرصة لتقييم مزودي الخدمة من مكاتب وشركات الاستقدام الأهلية وفقًا لرأي العملاء المتعاملين معها، الأمر الذي يحفّز جميع المنشآت العاملة في هذا القطاع على الاهتمام بعملائها، ورفع مستوى خدماتها مع تقليل التكاليف بشكل تنافسي وعادل .
ودعا مدير المركز الإعلامي بوزارة العمل ، جميع الراغبين في استقدام عمالة منزلية من بنجلاديش لزيارة الموقع الإلكتروني "مساند" www.musaned.gov.sa للتقديم والاختيار من بين مزودي الخدمة المصرح لهم بالمملكة والمنشورة بياناتهم على الموقع الالكتروني.
ونبه المفرج إلى أنَّ الوزارة ماضية في دورها الرقابي، ولن تتساهل مع أي من مزودي الخدمة الذي يصل عددهم لأكثر من (337) مكتباً وشركة استقدام , في حال وجود فروقات بين ما يتم نشره في الموقع وما هو عليه في أرض الواقع ، داعيًا كافة المستفيدين للإبلاغ عن أية مخالفات من خلال البريد الإلكتروني : musaned@mol.gov.sa أو عبر مركز الاتصال لخدمة العملاء (19911)، أو من خلال فروع مكاتب العمل في جميع مناطق المملكة , لحفظ حقوق المستفيدين وضمان تحقيق مصلحة جميع الأطراف .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..