×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الدكتور عبدالعزيز هيجان مشرفاً على مستشفى عسير المركزي

الدكتور عبدالعزيز هيجان مشرفاً على مستشفى عسير المركزي
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان صدر قرار مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم بن سليمان ألحفظي بتكليف الدكتور عبدالعزيز احمد هيجان مشرفاً عاماً على مستشفى عسير المركزي لمدة عام اعتباراً من 27 جماد الثاني 1436هـ خلفاً للدكتور عبدالله بن مانع الاحمري .

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير الأستاذ سعيد بن عبدالله النقير وقال إن المديرية العامة للشئون الصحية بعسير تقدم الشكر والتقدير للدكتور عبدالله بن مانع الاحمري لما بذله من جهود أثناء عمله مشرفا عاماً على المستشفى .

وأضاف النقير بأن الدكتور هيجان من الكفاءات المميزة في صحة عسير وهو حاصل على بكالوريوس الطب كما حصل على عدد من الزمالات ومنها الزمالة السعودية في الأمراض الباطنية والزمالة الأردنية في الأمراض الباطنية والزمالة السعودية في طب الحالات الحرجة للكبار كما تدرج في العديد من المناصب الفنية والإدارية منذ حصوله على الزمالة حتى الآن حيث شغل منصب مدير مستشفى خميس مشيط العام ثم مديراً لمستشفى خميس مشيط للولادة والأطفال وهو عضو الجمعية السعودية لطب الحالات الحرجة وشارك في العديد من الدورات والندوات والمؤتمرات وورش العمل بالحضور أو بالرئاسة وحاصل على العديد من شهادات الشكر والتقدير كان آخرها من معالي وزير الصحة للمشاركة الفعالة (JCI في حصول مستشفى عسير المركزي على شهادة الاعتماد الدولية (

ومن جهته أعرب الدكتور عبدالعزيز هيجان عن خالص شكره وتقديره لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير على هذه الثقة الغالية ومؤكداً أنه سيبذل كل ما في وسعه لتطوير العمل وخدمة المرضى بالمستشفى .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..