×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي تنومة يطلق اسم "الملك سلمان" على أحد الطرق الجديدة في المحافظة ويستعرض عدد من المشاريع

خلال إجتماع المجلس الذي عقده اليوم

بلدي تنومة يطلق اسم "الملك سلمان" على أحد الطرق الجديدة في المحافظة ويستعرض عدد من المشاريع
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أطلق المجلس البلدي بمحافظة تنومة في إجتماعه الذي عقده اليوم الأربعاء الموافق ٢٦ / ٦ / ١٤٣٦هـ اسم "الملك سلمان " - حفظه الله - على أحد الطرق الهامة التي يجري تنفيذها في جنوب شرق المحافظة كما ناقش عدد من المشاريع التي تحت التنفيذ بحضور مهندس البلدية وأحد المقاولين .

وأوضح رئيس المجلس سعد بن محمد بن زاهر في تصريح للصحيفة أنه قد تم خلال الإجتماع إستعراض عدد من مشاريع السفلته والأنارة والرصف وتجميل المداخل لبعض المتنزهات ونسب الأنجاز لتلك المشاريع قام بعرضها على المجتمعين أمين المجلس منصور حزام .
ثم طلب من مدير قسم المشاريع منصور علي الأسمري بعرض ما تم إتخاذه من إجراءات تجاه المقاولين المتأخرين في بعض تلك المشاريع وقد وجد المجلس ما تم إتخاذه من اجراءات تجاه المقاولين اجراءات سليمة حسب الأنظمة واللوائح المتبعة . بعد ذلك استمع الجميع الى عرض المهندس ساجد للمخططات المرفقه بأرقام المشاريع المسلمه للمقاولين ومواقعها وقد تم استعراضها بالكامل معه كما إستمع أعضاء المجلس إلى شرح موجز من أحد مقاولي المشاريع التي يتم تنفيذها ومدى إمكانية الإنتهاء منها قبل الإجازة الصيفية .
واضاف انه قبل أن يختتم المجلس إجتماعه أعرب الأعضاء عن شكرهم لمدير المشاريع ببلدية تنومة على حرصه واهتمامه في المتابعة المستمره للمشاريع . لافتاً إلى انه قد تم الوقوف على بعض المشاريع في جولة ميدانية شملت مشروع الطريق الجديد الذي كان قد أقره المجلس في إحدى جلساته السابقة والذي تم الشروع فيه من قبل أحد المقاولين والممتد من رأس النقب بالعوصاء بعرض ٢٠ متراً مروراً بأسفل محطة التحلية و كلية التقنية في شرق تنومة الساحة و الساحة الشعبية وحديقة الأمير فيصل بن خالد بـ"درع" والأراضي المسلمه لوزارة الأسكان ليلتقي بعد ذلك بطريق الملك عبدالله بترج . موضحاً بن زاهر أن أعضاء المجلس البلدي أتفقوا على إطلاق إسم الملك سلمان على هذا الطريق المتفرع من طريق الملك فيصل الطائف - أبها مروراً بكلية العلوم والأداب .

image
image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن 27-06-1436 06:37 صباحاً
    الله يجزاكم خير . جهودكم مباركة أن شاء الله
  • #2
    سبتان 27-06-1436 08:15 صباحاً
    قرار التسمية قرار في محله وعسى الله يطول بعمر قائد مسيرتنا وأن ينصره على أعداء الإسلام والمسلمين
  • #3
    ناقــــــــــــد 27-06-1436 09:14 صباحاً
    سؤال في محلة
    هل تم مناقشة فتح الطرق مع الجهات الامنية ومدى مراقبتها كون المحافظة مثل روما كل الطرق تمر بها ام بس افتح الطرق وارقد
  • #4
    الشهري 29-06-1436 10:38 مساءً
    اهم شىء وجود المقاول ابو حسان الذي لم ينفذ في تنومه مشروع على الوجه المطلوب تبقى عنده المشاريع حتى سبع سنوات واكثر وهو الان مندوبه يتصدر المجتمعين بل الذي يضهر في الصوره انه يوجه الاخوان ولكن صبرا ياتنومه .
  • #5
    ابوطارق 05-07-1436 12:20 صباحاً
    اعتقد اننا لن نرى مشروع حقيقي يستحق الذكر في ظل هذه العشوائية وعدم وجود الموظف المؤهل ويكفي ان تعلم ان مدير المشاريع لايحمل أي مؤهل فني حسب علمي
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..