×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بلدي تنومة يطلق اسم "الملك سلمان" على أحد الطرق الجديدة في المحافظة ويستعرض عدد من المشاريع

خلال إجتماع المجلس الذي عقده اليوم

بلدي تنومة يطلق اسم "الملك سلمان" على أحد الطرق الجديدة في المحافظة ويستعرض عدد من المشاريع
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أطلق المجلس البلدي بمحافظة تنومة في إجتماعه الذي عقده اليوم الأربعاء الموافق ٢٦ / ٦ / ١٤٣٦هـ اسم "الملك سلمان " - حفظه الله - على أحد الطرق الهامة التي يجري تنفيذها في جنوب شرق المحافظة كما ناقش عدد من المشاريع التي تحت التنفيذ بحضور مهندس البلدية وأحد المقاولين .

وأوضح رئيس المجلس سعد بن محمد بن زاهر في تصريح للصحيفة أنه قد تم خلال الإجتماع إستعراض عدد من مشاريع السفلته والأنارة والرصف وتجميل المداخل لبعض المتنزهات ونسب الأنجاز لتلك المشاريع قام بعرضها على المجتمعين أمين المجلس منصور حزام .
ثم طلب من مدير قسم المشاريع منصور علي الأسمري بعرض ما تم إتخاذه من إجراءات تجاه المقاولين المتأخرين في بعض تلك المشاريع وقد وجد المجلس ما تم إتخاذه من اجراءات تجاه المقاولين اجراءات سليمة حسب الأنظمة واللوائح المتبعة . بعد ذلك استمع الجميع الى عرض المهندس ساجد للمخططات المرفقه بأرقام المشاريع المسلمه للمقاولين ومواقعها وقد تم استعراضها بالكامل معه كما إستمع أعضاء المجلس إلى شرح موجز من أحد مقاولي المشاريع التي يتم تنفيذها ومدى إمكانية الإنتهاء منها قبل الإجازة الصيفية .
واضاف انه قبل أن يختتم المجلس إجتماعه أعرب الأعضاء عن شكرهم لمدير المشاريع ببلدية تنومة على حرصه واهتمامه في المتابعة المستمره للمشاريع . لافتاً إلى انه قد تم الوقوف على بعض المشاريع في جولة ميدانية شملت مشروع الطريق الجديد الذي كان قد أقره المجلس في إحدى جلساته السابقة والذي تم الشروع فيه من قبل أحد المقاولين والممتد من رأس النقب بالعوصاء بعرض ٢٠ متراً مروراً بأسفل محطة التحلية و كلية التقنية في شرق تنومة الساحة و الساحة الشعبية وحديقة الأمير فيصل بن خالد بـ"درع" والأراضي المسلمه لوزارة الأسكان ليلتقي بعد ذلك بطريق الملك عبدالله بترج . موضحاً بن زاهر أن أعضاء المجلس البلدي أتفقوا على إطلاق إسم الملك سلمان على هذا الطريق المتفرع من طريق الملك فيصل الطائف - أبها مروراً بكلية العلوم والأداب .

image
image

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر