×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الداخلية تعلن القبض على المتورط في إطلاق النار على الدورية الأمنية بالرياض

الداخلية تعلن القبض على المتورط في إطلاق النار على الدورية الأمنية بالرياض
واس صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه إلحاقا للبيان المعلن مساء يوم الأحد الموافق 9 / 6 / 1436هـ ، عن تعرض إحدى دوريات الأمن في ضاحية لبن غرب مدينة الرياض لإطلاق نار من سيارة مجهولة الهوية مما نتج عنه إصابة رجلي أمن بإصابات غير مهددة للحياة ، فقد بادرت الجهات الأمنية المختصة بالتحقيق في هذه الجريمة ، وأسفرت نتائج التحقيق بفضل الله تعالى عن تحديد هوية المتورط بارتكابها وهو المواطن/ رامي عبدالله ثلاب الشمري ، والقبض عليه بمنطقة جازان قرب الحدود الجنوبية للمملكة أثناء شروعه في التسلل إلى اليمن ، كما تم القبض على (3) ثلاثة سعوديين و (2) من المقيمين (أحدهما يقيم في البلاد بطريقة غير مشروعة ) للإشتباه في تورطهم بالتستر عليه، ومساعدته في الهروب .
وأوضح المتحدث الأمني أن رجال الأمن تمكنوا من ضبط السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة بمنزل الجاني بمدينة الرياض وذلك وفقاً لنتائج الفحص الفني بمعامل الأدلة الجنائية التي أثبتت ذلك ، كما تمكنوا من ضبط السيارة المستخدمة بالجريمة ، ولا تزال التحقيقات جارية للوقوف على أبعاد هذه الجريمة ودوافعها والقبض على كل من شارك فيها بالفعل أو الدعم أو التخطيط أو التحريض أو الإيواء والتستر ، كما أن الجهات الأمنية لا زالت مستمرة في متابعة جريمة إطلاق النار التي تعرضت لها دورية أمن بعد منتصف ليلة يوم الأربعاء الموافق 19 / 6 / 1436هـ شرق مدينة الرياض ونتج عنها استشهاد رجلي أمن ، والله الهادي إلى سواء السبيل.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..