×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

النايف يدشن مشروع #تعليم_النماص الوطني

النايف يدشن مشروع #تعليم_النماص الوطني
صحيفة تنومة - حسن عامر يدشن محافظ النماص محمد بن حمود النايف مشروع تعليم النماص الوطني تحت شعار ( وطني حزم وريادة ) يوم غداً عند الساعة العاشرة . بقاعة ظافر حبيب الثقافية وذلك انطلاقاً من الدور الكبير للتعليم في المجتمع وإيماناً بأهمية ما يقوم به جنودنا البواسل من دور بطولي في الدفاع عن هذا الوطن الغالي . وقال محافظ النماص محمد بن حمود النايف أن هذا المشروع الوطني لتعليم النماص يعتبر منهج تربوياً وطنياً يستهدف الثروة الحقيقة لهذا الوطن وهم أبنائنا الطلاب والطالبات لتعزيز قيم الولاء والمحبة والتضحية لهذا الوطن وقادته .وقد أظهر الجميع الحس الوطني والولاء الصادق لوطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم فبادلهم الشعب حبا بحب ووفاء بوفاء فتجسدت اللحمه بين الحاكم والمحكوم وأصبح الهدف واحدا ليظل حب الوطن حبا نابضا في القلوب . هذا وقد عبر جميع منسوبي تعليم النماص للبنين والبنات تأييدهم الكامل للقرار التاريخي، الذي اتخذه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بإطلاق عملية (عاصفة الحزم) وأشار مدير التعليم عبدالله بن عبد الرحمن آل قاسم أن المشروع الوطني لتعليم النماص يتضمن العديد من الأفكار والبرامج التي ستنفذ على مستوى الإدارة والمدارس وتشمل استغلال كافة الإمكانات ووسائل الاتصالات والتواصل الاجتماعية المتاحة ومن ذلك ايضاً تقديم المساعدة العينية والمعنوية لأبناء وأسر جنودنا المرابطين إضافة إلى إقامة عدد من المسابقات المتنوعة في مختلف المجالات. مع تخصيص الإذاعة الصباحية في المدارس لتحقيق هدف هذه المبادرة لتعزيز الولاء والانتماء للدين ثم الملك والوطن وكذلك إحساس الطلاب بالمسؤولية الاجتماعية والدور المناط بهم في مثل هذه الأحداث. مؤكدا ثقته بالجميع لتنفيذ هذه المبادرة على الوجه المطلوب لتحقق أهدافها المرسومة ، في المقابل أكدا مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون المدرسية غرمان بن عبدالله آل غصاب إن قائد الأمة الملك سلمان -حفظه الله-، سجلا موقفا نبيلا ومشرفا لجميع السعوديين ورفع رؤوس شعبه بهذه العملية، التي فيها نصرة للمظلوم وإحقاقاً للحق وإعادة أمن واستقرار اليمن الشقيق. مبينا آل غصاب أن جميع ابناء الشعب السعودي يقفون صفاً واحداً خلف مليكهم وحكومتهم الرشيدة، واصفا العملية بتوحيد الصف العربي والأمة الاسلامية التي وحدتها حكمة سلمان الملك العادل والملك الحازم. ويضيف مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية محمد بن عاطف بن ذياب أن مبادرة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- نابعة من شخصية حكيمة تسعى إلى خير هذه الأمة جمعاء، بدءاً من مصالح أبناء الشعب اليمني الشقيق، الذين طالت يد الخراب الحوثية بلادهم، لتحويلها إلى دولة تعج بالموت والدمار،ويصف رئيس النشاط الطﻻبي المكلف علي بن مردح البكري أن موقف المملكة كان واضحاً ووقفتها مع الجارة الشقيقة اليمن تسجل بمداد من ذهب بعد أن طفح الكيل من ميلشيات الحوثي واستجابة لنداء ومن هنا نؤكد تأييدنا لقرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله لافتاً النظر إلى أن جنودنا البواسل والأبطال في أرض المعركة قد أبدو في الأعوام الماضية قدرتهم واستعدادهم الهائل في ردع الحوثيين قبل ما يقرب من سنتين أو أكثر، داعين الله لهم العون والتوفيق وأن يسدد رميهم وأن يحمي وطننا من كل حاقد وحاسد.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..