×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مبادرات وطنية وتبرع بالدم في تعليم النماص

مبادرات وطنية وتبرع بالدم في تعليم النماص
صحيفة تنومة - حسن عامر عبر جميع منسوبي تعليم النماص للبنين والبنات تأييدهم الكامل للقرار التاريخي، الذي اتخذه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بإطلاق عملية (عاصفة الحزم) استجابة لرسالة الاستغاثة، التي وجهها الرئيس اليمني إلى خادم الحرمين الشريفين في دعم أمن اليمن واستقراره، حيث تجاوز الحوثيون لغة الحوار إلى لغة السلاح، وقتل المواطنين الأبرياء، والسعي إلى السيطرة على اليمن ورهنه بيد قوى إقليميه تهدد أمن المملكة . وثمَّن منسوبو تعليم النماص الدور الذي تقوم به القوات المسلحة السعودية وقوات دول التحالف في عملية (عاصفة الحزم ) وأشادوا بالالتفاف الشعبي حول القيادة الرشيدة. هذا وقد توافد عدد من منسوبي تعليم النماص إلى مستشفى النماص العام للتبرع بالدم لأي ظرف طارئ في الأوضاع الراهنة التي تشهدها المملكة في قيادتها( لـعاصفة الحزم) وبين مدير التعليم عبدالله بن عبد الرحمن آل قاسم للوطن أن الوحدات الصحية المدرسية من خلال التعاون مع مستشفى النماص العام تقوم بإجراء الفحوصات الأولية للمتبرع ومتابعة استمارات المتبرعين والتأكد من حالاتهم الصحية وكشف آل قاسم يوم امس للوطن بأن هناك مبادرات وطنية تنفذها إدارته للبنين والبنات تستهدف الطلاب والطالبات الذين هم الثروة الحقيقية لهذا الوطن الحبيب من خلال الإذاعة المدرسية والأنشطة الثقافية والاجتماعية والعلمية والرياضية والفنية والكشفية تهدف إلى تعزيز قيم الولاء والمحبة والتضحية من أجل هذا الوطن الحبيب .

image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..