×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الخطوط السعودية تعين رحلات إضافية الليلة بين جدة والرياض من وإلى أبها

الخطوط السعودية تعين رحلات إضافية الليلة بين جدة والرياض من وإلى أبها
واس صرح مصدر مسؤول بالمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية اليوم، أنه إلحاقا للبيانين السابقين بشأن الإيقاف المؤقت لرحلات "السعودية" من وإلى مطارات المنطقة الجنوبية ، تقرر بعد التنسيق مع الهيئة العامة للطيران المدني "استئناف" جميع الرحلات الداخلية والدولية من وإلى مطار أبها وفق الجدول المعتاد اعتبارا من الغد 8 / 6 / 1436 الموافق 28 / 3 /2015م .
كما تعلن الخطوط السعودية عن تعيين رحلات إضافية هذه الليلة بين ( الرياض/ أبها) و( جدة/ أبها ) ذهابا وإيابا على متن طائراتها من طراز بوينج 747، علما أنه عينت اليوم طائرات من طراز إيرباص 330 ذات السعة المقعدية العالية لنقل ركاب جازان .
وبذلك تنتظم رحلات "السعودية" من وإلى جميع المطارات ، التي شملها الإيقاف المؤقت وفق الجدول المعتاد .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..