×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشهري يدشن فعاليات وبرامج أسبوع مرور النماص

الشهري  يدشن فعاليات وبرامج أسبوع مرور النماص
صحيفة تنومة - حسن عامر أكد مدير شعبة مرور محافظة النماص المكلف رئيس رقباء عبدالله ظافر الشهري أن أسبوع المرور هو عبارة عن برنامج توعوي يتكرر كل سنة يهدف منه تقليل الحوادث المرورية والتثقيف العام بأنظمة المر رو وتطبيق القيادة السليمة .مبينا أن أسبوع المرور الخليجي يجسد روح التضامن والتعاون والتفاعل البناء بين الدول الخليجية والتعريف بشعاره للعام الحالي (قرارك. يحدد مصيرك) لعام 1436هـ . وأن تكاتف أفراد شرائح المجتمع للحد من الحوادث و تثقيفهم بتعليمات المرور تسهم في التقليل من الحوادث المرورية جاء ذلك خلال انطلاق فعاليات أسبوع المرور الخليجي الحادي والثلاثين، وتدشينه فعاليات وبرامج أسبوع المرور بالنماص يوم أمس بمقر مبنى المرور . وأشار الشهري أن أسبوع المرور يتضمن العديد من الفعاليات والبرامج و توزيع النشرات في المواقع العامة و المدارس. و عمل العديد من اللوحات التوعوية ووضعها في أماكن مختلفة في المحافظة والمراكز التابعة لها مع إقامة معرض مصاحب بمقر شعبة المرور و سيكون هناك عدد من المحاضرات التوعوية والندوات للتعريف بالمناسبة وأهدافها وإلقاء الضوء على أعمال ومهام رجال المرور .
\
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    منعاوي فقط لاغير 18-05-1436 06:03 مساءً
    معقولة مافي مرور النماص إلا 12 عسكري مع إن له حوالي 35 سنة من يوم أنشأوه على ما أظن أجل متى بيوصلون 50 يمكن بعد قرن من الزمان
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..