×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لجنة التنمية الإجتماعية بتنومة تستفيد من خبرات لجنة تنمية خميس مشيط

لجنة التنمية الإجتماعية بتنومة تستفيد من خبرات لجنة تنمية خميس مشيط
تنومة - سعيد القرش إستقبلت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بتنومة عصر أول أمس اإثنين وفداً من إدارة التنمية الاجتماعية الأهلية بخميس مشيط تلبية للدعوة الموجهة لهم ، بهدف التعريف باللجنة و معرفة مهامها اﻹدارية و الفنية وكيفية إعداد الخطط و وإختيار البرامج و المشاريع و طريقة تنفيذها بالشكل الصحيح .
وضم الوفد كلاً من اﻷستاذ /عيسى مريع آل حنبوط مساعد مدير التنمية بخميس مشيط و رئيس قسم التنمية بمركز خميس مشيط يرافقه اﻷستاذ/ بندر سعيد الهاجري مشرف قسم اللجان و كان في استقبالهم عند وصولهم رئيس للجنة اﻷستاذ/ عبدالله بن سليمان و بحضور جميع الأعضاء، وبعد أن تناول الضيوف القهوة العربية ؛ أفتتح رئيس اللجنة بتنومة الإجتمام بكلمة ترحيبية رحب فيها بالضيوف وشكرهم على حضورهم ثم عرض نائب الرئيس اﻷستاذ/فايز أبو شملة الخطة المقترحة و مناقشة بعض المشاريع المراد تنفيذها. .. ثم أعطي المجال للوفد لتقديم ما لديهم من مقترحات و تعليمات مهمة حول أعمال اللجنة والإجابة على الإستفسارات الموجهة لهم .
وفي نهاية اﻻجتماع ثمنت لجنة محافظة تنومة لمندوبي لجنة خميس مشيط سعة صدورهم للتساؤﻻت و اﻻستفسارت و استعدادهم التام لخدمة أبناء تنومه بجميع اﻻمكانيات ، داعين الله سبحانه وتعالى أن يديم على هذا البلد الأمن والرخاء في ظل قيادته الرشيدة .

image
image
image
image
image
image

روابط ذات صلة (1)

التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    متابع 06-05-1436 12:02 صباحاً
    بداية قوية ... واسما قائمة على العمل مشهود لها بالبذل والعطاء والاخلاص ... شكرا محافظة تنومة على اختيارهم... وننتظر ما يقدمونه!
  • #2
    ابو عبدالله 06-05-1436 10:48 صباحاً
    لا ثمرة ألا بعمل ولا عمل ألا بجهد ونحن نشوف الجهد والعمل من هذه للجنه وان شاء الله تجنون الثمره الطيبه وتنالون الدعاء عن ظهر غيب من ابناء تنومه وجميع المسفيدين من هذا العمل المستمر سائلين الله لكم التوفيق والسداد .
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..