×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني يترأس جلسة المجلس المحلي بمحافظة تنومة

الهزاني يترأس جلسة المجلس المحلي بمحافظة تنومة
تنومة ـ محمد حصان برئاسة سعادة محافظ تنومة رئيس المجلس المحلي الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني وبحضور مديري ورؤساء الإدارات الحكومية الأعضاء في المجلس وأعضاء المجلس المحلي من الأهالي عقدت الجلسة الأولى من الدورة العادية الأولى للمجلس المحلي والمخصصة لمناقشة ميزانيات ومشاريع الإدارات الحكومية للعام المالي الحالي 1436 ـ 1437هـ ، حيث بدأ سعادة رئيس المجلس بالشكر لله ثم للحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ولسمو أمير منطقة عسير رئيس مجلس المنطقة على ما تحضا به المحافظة من دعم في جميع المجالات منوهاً إلى اعتماد سمو أمير المنطقة لكل ما ورد من توصيات المجلس في جلسته الماضية والأولى من الدورة العادية الرابعة والمنعقدة بتاريخ 24/2/1436هـ حيث أيد ما رفعه المجلس من طلبات حول افتتاح عدد ( 21 ) إدارة حكومية لتقديم الخدمة للمواطنين بيسر وسهولة في لفتة كريمة من سمو أمير المنطقة للوقوف على احتياجات المحافظة، وبادرة ليست بالغريبة على سموه والذي عودنا الوقوف على توفير كافة الخدمات لمحافظات ومراكز المنطقة ، وبعد ذلك تم مناقشة ميزانية ومشاريع البلدية والتي استعرضها سعادة رئيس البلدية المهندس مصلح بن صالح العلياني والتي قدرت بمبلغ 59377000 تسعة وخمسون مليوناً وثلاثمائة وسبعة وسبعون ألفاً موزعة على جميع الأبواب مشتملة على مشاريع جديدة تم الإعلان عنها وترسيتها ومن أهمها تطوير الطرق وتسمية الشوارع وترقيمها وترقيم المباني وتسوير المقابر وإكمال مبنى البلدية ، كما استعرض سعادة مدير مكتب التعليم الأستاذ عبدالقادر علي مبارك ما يخص التعليم بالمحافظة في ميزانية العام المالي الحالي ومن أهمها خمسة مشاريع تحت التنفيذ ومشروعين تحت الطرح ، كما ناقش المجلس تعثر مشروع إدارة مركز الدفاع المدني بالمحافظة واتخذت التوصيات اللازمة حيال ما تم مناقشته في الجلسة وتم إقرارها للرفع بها لسمو أمير منطقة عسير رئيس مجلس المنطقة . وقد أوصى سعادة رئيس المجلس في نهاية الجلسة بتنفيذ المشاريع المعتمدة في ميزانية هذا العام بكل كفاءة واقتدار مؤكدا على الحرص على عامل الوقت حتى يلمس المواطنين النتائج الايجابية والفعالة التي تحاكي تطلعات ولاة الأمر كما ثمن دور أعضاء المجلس وحرصهم وجهودهم المتميزة في خدمة أبناء المحافظة سائلاً الله العلي القدير ان يحفظ قيادتنا الرشيدة من كل مكروه وان يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء والاستقرار.

image
image
image
image
image

روابط ذات صلة (1)

التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله الشهري 06-05-1436 11:58 صباحاً
    سؤال:
    ماذا طرأ على تنومة من تحولت لمحافظة حتى الان ؟
    اليست هي نفسها لم يتغير شي !
  • #2
    الشيخ سعيد 06-05-1436 05:56 مساءً
    لم نستفيد من المجلس البلدي وجانا المجلس المحلي ونتمنى ونتمنى ونتمنى انا نلقى منه خيرا
  • #3
    الشيخ سعيد 06-05-1436 05:58 مساءً
    لم نستفيد من المجلس البلدي وجانا المجلس المحلي ونتمنى ونتمنى ونتمنى انا نلقى منه خيرا
  • #4
    شاهد على العصر 07-05-1436 01:40 صباحاً
    لماذا لم يتم مناقشة احد اهم القضايا التي تواجهة اهالي تنومة وهي مشكلة ضعف خدمة الإتصالات
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..