×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يستقبل جميع المبايعين والمعزين

على نفس الخطى سائرون بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز

أمير عسير يستقبل جميع المبايعين والمعزين
صحيفة تنومة - عسير استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير بالصالة الملكية بالخالدية اليوم جموع المبايعين والمعزين من أصحاب الفضيلة والقضاة ومدراء الإدارات الحكومية وأعضاء مجلس المنطقة وأعضاء المجلس البلدي وشيوخ القبائل وأعضاء مجلس شباب منطقة عسير والأعيان والمواطنين .

بعد ذلك القى سمو أمير عسير كلمة قال فيها " أنه بوفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رحمه الله – فقدت الأمة العربية والإسلامية شخصية استثنائية استطاع خلال حياته ان يبرهن للعالم ان المملكة العربية السعودية دولة غنيه بدينها وقادتها الاوفياء ، وعزائنا اننا اليوم نسير على نفس الخطى بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أعزه الله وسمو سيدي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء الأمير مقرن بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو أخي ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز , وإن شاء الله أننا من خير إلى خير , وما شاهدناه اليوم دليل على تلاحم أبناء هذا البلد مع قادته وأننا في المملكة العربية السعودية جسد واحد صامد امام كل المتغيرات , ودليل بأن هذه الدولة ثابتة بإذن الله متمسكة بكتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله على وسلم كما قدم سموه الشكر لكل من حضر مقدماً تعازيه ومبايعاً وقال ان هذا ليس بغريب على أهالي هذه المنطقة خاصة وجميع أفراد المجتمع السعودي عامة , وهذه الدولة في خدمة الجميع وفي حفظ أمن الجميع بإذن الله , وتسعى بأن يعيش المواطن السعودي في أمن وأمان وينعم برغد العيش الكريم .


image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..