×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المشهوري : يكشف قصة عملية دهس مواطن في النماص

رجال المرور من عثر سيارة الجاني والقبض عليه

المشهوري : يكشف قصة عملية دهس مواطن  في النماص
صحيفة تنومة - حسن عامر أكد مدير إدارة مرور منطقة عسير اللواء عائض بن عبدالله آل دخيل الله للوطن يوم أمس أن شعبة مرور محافظة النماص عثرت على الجاني الذي قام بعملية الدهس لأحد المواطنين في حادث مروري أمام شركة الكهرباء جنوب المحافظة قبل أشهر وقد تم تصديق أقواله واعترافه شرعا وذلك بعد مطابقة الآثار الموجودة التي تم رفعها من قبل المرور من موقع الحادث. وأشار آل دخيل الله أنه تم تكوين فريق عمل من شعبة مرور النماص للمتابعة والتحري من وقت وقوع الحادث حتى تم العثور عليه مثمن جهود شعبة مرور النماص على كشف الجاني وتسليمه للعدالة . في المقابل أكد رئيس رقباء عبدالله المشهوري مدير شعبة مرور النماص أن المرور باشر الحادث في حينه أمام شركة الكهرباء وقد تم عمل تخطيط للحادث ورفع الآثار المتواجدة في الموقع حيث وجد بعض المعالم والآثار التي سوف تسهم في كشف قائد السيارة الهارب من موقع الحادث و تم تكوين فريق عمل للبحث والتحري داخل المحافظة والمراكز التابعة لها شملت الورش والتشاليح وبعض السيارات التي يوجد بها آثار حوادث مرورية وتم حجزها وتصويرها ومخاطبة الجهات المعنية لتطبيقها على الآثار الموجودة التي تم رفعها من موقع الحادث . وبين المشهوري للوطن يوم أمس أنه تم وبحمد الله العثور على السيارة امام إحدى الورش حيث تم معاينتها بعد الاشتباه بها وتم سحبها إلى مقر المرور ومخاطبة الأدلة الجنائية لمطابقة الآثار الموجودة في الحادث مع السيارة المشتبه بها وقد استدعاء صاحبها وتم التحقيق معه . وتم إطلاقه بالكفالة من قبل والده حتى تم وصول العينات من الأدلة الجنائية والتي أثبتت مطابقة الآثار المرفوعة من موقع الحادث مع السيارة المشتبه بها . فيما تم التحقيق معه للمرة الثالثة وتم اعترافه بدهس المواطن وفراره من موقع الحادث وقد صدقت أقواله واعترافه شرعا من المحكمة الشرعية . ونفى المشهوري "لصحيفة تنومة" يوم أمس ما تناقلته وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي أنه تم القبض عليه من قبل شرطة النماص أو تسليمه من قبل قبيلته مؤكدا أن المرور هو الذي قام بالقبض على الجاني والعثور على السيارة والتحقيق معه وليس لأحد علاقة بذالك .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شمالي 25-03-1436 03:11 صباحاً
    الله يرحم من مات والله يقوي رجال الامن ويحفظ على هذه البلاد
    *امنها شكري لمرور النماض
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..