×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالصور : عيادة نموذجية للسكر بمركز صحي بارق

دشنها السلومي بحضور البارقي

بالصور : عيادة نموذجية للسكر بمركز صحي بارق
صحيفة تنومة - عسير دشن المشرف على قطاع مراكز الرعاية الصحية بمحافظة بارق الاستاذ / سليمان بن محمد السلومي صباح اليوم الخميس عيادة السكر النموذجية بمركز صحي بارق بحضور المساعد للشئون الفنية الاستاذ / علي زاهر البارقي والمشرف الفني الدكتور طارق عمر ومشرفة التمريض ومدير المركز الاستاذ / الحسين عسيري والمشرف الفني بالمركز

اوضح ذلك الناطق الاعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير وقال انه تم اختيار هذه العيادة كعيادة نموذجية لتواجدها بالمركز المرجعي وعدد السكان الذين يخدمهم 13682 بمعدل 33 % من سكان القطاع الى جانب إن عدد مرضى السكر بالمركز 637 بمعدل 36% من مرضى السكر بالقطاع وكذا وجود اطباء مدربين على الدليل الإكلينيكي للسكر والتمريض ووجود طوارئ كاملة التجهيز مع توفر صيدلية تحتوي على أدوية السكر بما فيها الأدوية الجديدة (اقلام الأنسولين) وكذا وجود مختبر للتحاليل الكيميائية .
وأضاف النقير المشرف على المراكز الصحية قام في نهاية الجولة بتسجيل كلمة في سجل الزيارات شكر فيها كل من قام بتجهيز هذه العيادة والعاملين عليها وأكد على اهمية تطويرها وتقديم كل ما يتمناه المتلقي للخدمة خاصة من مرضى السكر على الوجه المطلوب وبجودة عالية .

image
image
image
image
image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..