×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"السنافي" يتفقد مستشفيات النماص و بللسمر و بللحمر ويطّلع على سير العمل

 "السنافي" يتفقد مستشفيات النماص و بللسمر و بللحمر ويطّلع على سير العمل
صحيفة تنومة - عسير 
بتوجيه من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم الحفظي، قام مساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور وليد السنافي صباح اليوم الأربعاء بزيارة تفقدية لمستشفيات النماص وبللسمر وبللحمر.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير أن زيارة المساعد للخدمات العلاجية تهدف للاطمئنان على سير العمل وتقييم الخدمات الطبية المقدمة للمرضى في تلك المستشفيات والالتقاء بمقدمي الخدمات الصحية.

وقال أن الدكتور السنافي تفقد أقسام العمليات والطوارئ والأطفال ووحدات الكلى وأقسام التنويم، مشيراً إلى أنه قام بالإشراف على قسم مكافحة العدوى وكيفية التعامل مع أي حالة مشتبهه بفيروس كورونا، وكان يرافقه أخصائي المختبر عبدالعزيز الخميس مدير إدارة المختبرات بصحة عسير و محمد الأسمري مدير إدارة الأسرّة بصحة عسير.

وبيّن أن المساعد للخدمات العلاجية ناقش مع مديري المستشفيات ورؤساء الأقسام تطوير الخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين وتوفير احتياجات المستشفى.

وقدّم الدكتور السنافي شكره وتقديره لمديري المستشفيات ولكافة العاملين على ما يقدمونه من عمل مميز.


التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..