×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

متوسطة بني رافع للبنات تقدم كسوة الشتاء لعمال النظافة ورئيس البلدية يشيد بهذه المبادرة

متوسطة بني رافع للبنات تقدم كسوة الشتاء لعمال النظافة ورئيس البلدية يشيد بهذه المبادرة
النماص - نورة ظافر في إطار حرص المجتمع المدرسي على الشراكة المجتمعية والمبادرات التطوعية بادرت متوسطة بني رافع للبنات بتعليم النماص إلى عمل تطوعي نبيل يتمثل في قيام منسوبات المدرسة بشراء كسوة الشتاء لعمال النظافة ببلدية بني عمرو تعبيراً عن تقدير المجتمع عموماً والمجتمع التربوي والمدرسي على وجه الخصوص للدور الذي يقوم به عمال النظافة في نظافة قرى المركز وحماية البيئة المحلية من التلوث ، كما أن هذه الكسوة تعبيرا عن الوجه المشرق للمملكة العربية السعودية في استقبال الوافدين وإحسان التعامل معهم انطلاقاً من ثقافتنا الإسلامية وأخلاقنا العربية الأصيلة وحرص قيادتنا الرشيدة ، وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على إظهار المملكة العربية السعودية ومواطنيها بالمظهر اللائق بها بين المجتمعات الحضارية المتقدمة التي تقدر جهود العاملين والمخلصين ، وقد قام بتسليم الكسوة للعمال مدير مكتب التربية والتعليم ببني عمرو الأستاذ عايض القرني ورئيس بلدية بني عمرو المهندس طارق المعيض في لقاء رائع تجلت فيه روح المحبة والألفة وسرور عمال النظافة ، وألقى القرني كلمة عبّر فيها عن شكر مكتب التربية والتعليم بني عمرو لمدير بلدية بني عمرو وتقديرهم للدور الكبير والتعاون المثمر مع التربية من خلال سفلتة وإنارة ورصف المواقع التي تخدم المرافق التربوية كما قدم عرضاً موجزاً لبعض من مساهمات منسوبي التربية والتعليم والمدارس في خدمة المجتمعات المحلية باعتبارها مراكز إشعاع ونور وتثقيف وتوعية وأثنى القرني على المبادرات التي تقوم بها متوسطة بني رافع للبنات وتميزها في جميع المجالات التربوية ،ثم ألقى رئيس بلدية بني عمرو كلمة شكر فيها مكتب التربية ببني عمرو ، ومتوسطة بني رافع على مبادرتها ، ووصفها بأنها تركت في نفسه شخصياً وفي نفوس العمال أثراً طيباً وقال : إن هذه المبادرة غير مستغربة ممن يحملون لواء العلم والمعرفة ، وقد حضر اللقاء من الجانب التربوي الأستاذ عبدالله حسن العمري والأستاذ سعيد ضيف الله وعدد من المشرفين والإداريين ، كما حضره من الجانب البلدي الأستاذ محمد جابر العمري والأستاذ سعد الفيرمان والأستاذ محمد الشمراني ،وقد أبدى العمال المستفيدون من الكسوة رضاهم وعبروا عن شكرهم الجزيل للمدرسة التي قدرت عملهم في خدمة المواطنين.
من جهتها شكرت مديرة مدرسة بني رافع الأستاذة زهرة عزيز العمري منسوبات المدرسة لتعاونهن الدائم في هذا العمل التطوعي المميز وغيره من الأعمال وأشادت بجهودهن التربوية العلمية التي ترقى بمستوى الطالبات في كافة الجوانب العلمية والتربوية.


image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..