×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ترقية العقيد الركن معيض بن علي آل جبره إلى رتبة عميد

ترقية العقيد الركن معيض بن علي  آل جبره  إلى رتبة عميد
موقع تنومة صدر الأمر السامي الكريم بترقية مدير إدارة الدراسات العسكرية بكلية الملك خالد العسكرية العقيد الركن/ معيض بن علي آل جبرة إلى رتبة عميد ركن.
وقد عبر العميد معيض الذي يعد من الكفاءات القيادية المتميزة في مجال عمله، واحد أبناء تنومـــة عن عظيم شكره وإمتنانه على الثقة السامية الكريمة آملاً أن يكون عند حسن ظن القيادة وأن تكون هذه الترقية حافزًا لبذل المزيد من الجهد في خدمة الدين ثم المليك والوطن.
و " موقع تنومة " يبارك لأبو علي ولوالده وكافة أسرته الترقية, متمنياً له المزيد من التوفيق والسداد في خدمة الدين ثم المليك والوطن .


image



التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبدالرحمن 07-03-1436 12:21 صباحاً
    الف مبروك ابوعلى وتستاهل اكثر.
  • #2
    المشرف عبدالله محمد 07-03-1436 03:51 صباحاً
    يستاهل سعادة العميد معيض هذه الترقية ومستقبل زاهر مشرق بإذن الله له ولكافة منسوبي قطاعاتنا العسكرية متمنين أن تكون هذه الترقية حافزا قويا لخدة الوطن , والأخ معيض رجل دمث الأخلاق وواجهة مشرفة لأبناء الوطن عامة ولأبناء بني شهر وتنومة بوجه خاص وأتمنى أن يبلغ أعلى المراتب في مجال عمله وموفق أبا علي
  • #3
    ابو فراج 07-03-1436 08:57 صباحاً
    الف الف مبروك يااباعلي انت من الضباط المميزين في كل الامور هذا ماعهدته عنك منذ ان كنت طالبا..وفقك الله لخدمة دينك ومليكك ووطنك وسدد على دروب الخير خطاك وكافة الزملاء والف مبروك.
  • #4
    علي سعيد الاحمر 07-03-1436 10:55 مساءً
    الف مبروك وعقبال رتبه لواء ان شاء الله وانت مميز من الصغر ومجتهد والله يوفقك ويعينك على المسؤليه وانت اهل لها
  • #5
    مجرد رأى 08-03-1436 01:23 صباحاً
    ماشاء الله تبارك الله @ وألف مبروك
  • #6
    معيض بن جبرة 08-03-1436 09:07 صباحاً
    السلام عليكم اشكركم من اعماق قلبي على صادق التهاني والتبريكات وانها لوسام شرف اعلقه بكل فخر ودعواتكم المستمرة رافدا من روافد النجاح واسال الله لنا ولكم التوفيق والسداد اكرر شكري لكم ولموقع تنومة المتميز والقائمين عليه
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..