×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي تنومة يطالب البلدية بمحاسبة مقاول "الصرف الصحي" وعدم منحه ترخيص استكمال المشروع

صحيفة تنومة - عبدالله غرمان ناقش المجلس البلدي بمحافظة تنومة في جلسته التي عقدت أول أمس وضع مشروع الصرف الصحي في المحافظة وما خلفه من تلفيات وتشويه للشوارع .
حيث أكد رئيس المجلس الاستاذ سعد بن زاهر في تصريح للـ"صحيفة" أنه وبناء على ما رآه المجلس في جلسته الحادية والأربعين بخصوص ما خلفته المؤسسة الوطنية لتمديدات الصرف الصحي في طرق وشوارع تنومةً من تلفيات
فقد وجه رئيس المجلس البلدي خطاباً لرئيس بلدية تنومةً تمحور الخطاب في عدة نقاط مهمة وهي :
ان تتم أعمال إصلاح التلفيات الواقعه في الطرق التي تخص بلدية تنومةً وفق الاشتراطات الفنية المتبعة في ذلك وعدم الاجتهاد بالطرق الإبتدائية في اعمال اصلاح التلفيات من قبل المؤسسة القائمة على تنفيذ مشروع الصرف الصحي حاليا .
أما فيما يخص الطرق التابعة لوزارة النقل فيتم مخاطبة الإدارة العامة للطرق والنقل بمنطقة عسير .
النظر في عدم منح المقاول ترخيص اكمال اعمال المرحلة الثالثة للتمديدات الداخلية والموصلة من المنازل الى الخطوط الرئيسية إلا بعد اتخاذ ما يلزم من قبل البلدية بضرورة اعادة وضع أعمال السفلته بالطريقة الصحيحة وعمل ساتر على مستودع المؤسسة لذي شوه المنظر العام والعمل على تسديد الغرامات المالية التي أقرتها البلدية على المؤسسة المنفذة للمشروع .


التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبوغادة 03-03-1436 10:08 صباحاً
    في جميع مناطق المملكة ...يفرح المواطن كثيرا عندما يرى إكتمال سفلتة طريق ما. ويتضجر بل يكاد يموت كمدا عندما يرى الحفريات للمجاري والإتصالات وغيرها تبدأ بعد السفلتة دون رادع أو تحقيق. لماذا تتم الحفريات بعد إكتمال المشروع؟ الجواب يعلمه الجميع. لكل مسؤول خان وطنه ومواطنيه وخان أمانته إن فررت من رقابة البشر،فلن تفرّ من الله؛فلك يوم ليس كيوم وقفت فيه وأقسمت أن تكون مخلصاً لدينك ووطنك،لا والذي خلقك فسواك سيكون وقوفك بين يدي جبار السموات والأرض..(يوم لاينفع مال ولابنون)..فافعل مايسرك أن تراه ذلك اليوم. أزكى تحية
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..