×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مجلس الأهالي يهنئ كلية العلوم والأداب بتنومة على تميزها في مسابقة الأولمبياد

مجلس الأهالي يهنئ كلية العلوم والأداب بتنومة على تميزها في مسابقة الأولمبياد
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان هنأ مجلس أهالي تنومة مشرفاً ورئيساً ونائب رئيس ؛طلاب كلية العلوم والآداب بمحافظة تنومة الذين حققوا مراكز متقدمة في مجالات (الخدمة المجتمعية و التصوير الضوئي الفن التشكيلي) ضمن مسابقة الاولمبياد الثقافي والإبداعي الذي اختتمت فعالياته أول أمس الثلاثاء في جامعة الملك خالد بأبها بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن الدأود .
حيث أعرب المجلس عن بالغ سروره بما حققه طلاب الكلية من نتائج متميزة في هذا الأولمبياد،جعلت من كلية العلوم والآداب في محافظة تنومة التي لم يمض على افتتاحها إلا سنوات قليلة محط أنظار الجميع ،وتنافس بقية كليات الجامعة التي سبقتها بعشرات السنين ، وتمنى المجلس لهم دوام التفوق والتميز والنجاح ، كما أشاد بالدور الكبير والفاعل الذي تقدمه إدارة الكلية ممثلة في عميدها سعادة الدكتور عبدالعزيز الفقيه وأعضاء هيئة التدريس الأفاضل وكافة منسوبي الكلية في تنمية مهارات الطلاب وتحفيزهم على المشاركات في مثل هذه المسابقات العلمية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..