×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

كلية العلوم والأداب بتنومة تتميز وتتفوق على كليات جامعة الملك خالد

الدكتور ظافر بن حماد : أبحثوا عن أي محفز لهذه الكلية الناشئة

كلية العلوم والأداب بتنومة تتميز وتتفوق على كليات جامعة الملك خالد
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان حققت كلية العلوم والآداب في محافظة تنومة تميزاً على مستوى جامعة الملك خالد في مسابقة الاولمبياد الثقافي والابداعي الذي أختتمت فعالياته يوم أمس الثلاثاء بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن الدأود والوكلاء وعمداء الكليات وهيئة والتدريس وحشد من طلاب الجامعة والحضور .
وقد لفت هذا التميز الأنظار وجعل الجميع يتفاعل مع الجوائز التي حققتها ، حيث أدهشت الجميع لسبقها وتفوقها على كليات الجامعة في مدينة أبها وكافة فروعها .فتم تكريمها من قبل معالي مدير الجامعة في المجالات التالية :
*درع التميز والمركز الثاني على كليات الجامعة في الخدمة المجتمعية .
*المركز الثاني ودرع التميز بين كليات الجامعة في التصوير الضوئي .
*المركز الثاني ودرع التميز على كليات الجامعة في الفن التشكيلي

الدكتور ظافر بن حماد عضو هيئة التدريس بالجامعة زف هذا الخبر السار لكافة أبناء تنومة عبر "صحيفة تنومة " مهنئاً لهم ما حققته هذه الكلية الفتية قائلاً : أن كلية تنومة فاجأت حضور الحفل بتميزها الثقافي والابداعي واستحقت إعجابهم ، وأشكر من الأعماق لمن شجع شباب التعليم الجامعي بتنومة للمشاركة والفوز بدروع التميز والتفوق عمادة وادارة وانشطة وطلاب وآمل من موقع تنومة الالكتروني والاعلاميين الكرام ابراز هذا التميز في اعلامنا المحلي المقروء والمسموع والمرئي ... فلو شاهدتم ما شاهدته اليوم لبحثتم عن أي وسيلة مشجعة ومحفزة لكلية ناشئة سبقت بالتميز من هم اسبق نشأة وتاريخا ، فشكرا لهم فقد رفعوا رأس أهالي تنومة ".

التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن بن علي 25-02-1436 05:01 مساءً
    التميز غير مستغرب من ابناء تنومة الكرام بل اصبح سمة من سماتهم ولا ننسا ما حققوه العام الماضي في بيشه من تفوق وهذا التفوق سوف يخدم الفرع في المستقبل بأذن الله.بيض الله وجيههم فردا فردا طلاب ودكاتره وادارييين. وبيض الله وجهك يادكتور ظافر على حرصك الدائم على كل ما فيه رفعة لتنومة واهلها.
  • #2
    تنومة ولااحلى 25-02-1436 10:49 مساءً
    ياليت يزيدون في التخصصات اربع اقسام لا يكفي قبول المستجدين
  • #3
    د/عبد الرحمن بن هشبول 26-02-1436 05:48 مساءً
    تنومة انجبت الكثير من المتميزين ومازالت حبلى باخرين : وشبابها يملكون القدرات الفائقه شكرا جزيلا لمن اسس هذه الكليه واعطى الفرصه لشباب تنومه للظهور والتفوق اته الشيخ علي بن سليمان جزاه الله خيرا والتهنئه للشيخ علي اذ هو الان يحصد ثمرة خدمة الوطن وخدمة ابناء قريته التي تطورت حتى وصلت الى مستوى المدن الف تحية لشباب تنومه والف الف تحيه وتهنئة للشيخ علي والف تهنئه لسكان تنومه والف تحية لسعادة الدكتور الزميل ظافر بن حماد على اطلاعنا على هذا الانجاز والتميز د/ عبد الرحمن بن هشبول
  • #4
    عامر بن سليمان 01-03-1436 12:07 مساءً
    الف مبروك لنا تميز تنومة الدائم السؤال : لماذا الكلية لا تتواصل اعلاميا لابراز نجاحاتها ودورها الابداعي . والا مايعرفون ؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #5
    فايز العباس 14-03-1436 09:15 صباحاً
    نبارك لتنومة هذا التميز وخصوصاً منسوبي الكلية. كما لا ننس الدعاء لمن بذر البذرة الأولى ووضع اللبنة الأساس لهذه الكلية الفتية الناشئة ابن تنومة البار الشيخ/ علي بن سليمان فهو صاحب الفكرة والمنفذ لها، دون هضم حقوق المشاركين في من أبناء تنومة(في الكلمة والجهد والعمل) على إنجاح ما تصبو إليه تنومة من تحقيق المعالي بين محافظات المملكة في مختلف المجالات. نسأل الله للجميع التوفيق والتسديد قولاً وعملاً. ونشكر الدكتور ظافر بن حماد والدكتور صالح أبو عراد على متابعتهما الدقيقة لكل جهد مميز في هذه الكلية.
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..