×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لجنة لتقييم عمل رؤساء البلديات في عسير

صحيفة تنومة - عسير وجه أمين منطقة عسير المهندس ابراهيم بن محمد الخليل بتشكيل لجنة لتقييم أداء رؤساء البلديات عبر زيارات ميدانية وإعداد تقييم لكل بلدية مشتملاً على جميع جوانب العمل البلدي المناط بها .
صرح بذلك الناطق الإعلامي مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالأمانة محمد بن علي البشري الذي كشف بأن اللجنة ضمت المهندس سعيد بن محمد أبو ملحة وعضوية كلاً من علي عبد الله شطوان وموسى شائع الشهراني وعلي بن عبدالله العاصمي ، وستكون مهمة هذه اللجنة هي إعداد التقارير والتقييم الخاص بكل رئيس بلدية وأعمالها وذلك وفق برنامج زمني مجدول والرفع بالتقرير إلى صاحب الصلاحية واتخاذ مايراه مناسباً مع كل مقصر ، وأكد البشري بأن ذلك يأتي وفق توجيهات أمين عسير بضرورة متابعة العمل ودقته وإنجازه في البلديات المرتبطة وتقديم أفضل خدمة للمواطن بجودة عالية .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعد 24-02-1436 09:01 صباحاً
    بسم الله الرحمن الرحيم بعد التحية هذه خطوة ممتازة إذا كانت خالية من المجاملات والمحسوبيات وعلى سبيل المثال بلدية تنومة ماذا قدمت لنا ؟؟؟ لم تقدم لنا أي خدمة سواء انارة أو إعادة سفلتة شوارع ونتمنى من اللجنة ان تدخل في القرى وترى بأم عينها ( أين هي الميزانية ) منذو عشرات السنوات ولم تعاد السفلته أو الانارة وكذلك إن تم سفلتة أي شارع لا تجده بتلك الجودة نتمنى أن يتم تغيير الكادر الاداري والفني ببلدية تنومة حتى ينعم المواطن بالخدمات الراقية التي نراها في بقية المحافظات وشكرا
  • #2
    أبوغادة 25-02-1436 09:31 صباحاً
    التقرير سيكون كما يلي: الطرق على أرقى مستوى من السفلته..... الحدائق جنوبية بمواصفات أوروبية.... المطاعم خمسة نجوم..... الأسعار تحت السيطرة.....الخدمات العامة والبنية التحتية مكتملة.... والحقيقة : لسنا في حاجة لجان وتقارير ..... لفة بسيارتك طال عمرك وتشوف مايسرك بس انت غادر كرسيك المخملي وبشتك المقصب وسترى ضيعة ضايعة. الظاهر التقرير بيلحق تجارة حسينوه في مسلسل درب الزلق (جواتي كلها فردة يسار).
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..