×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فرع الطرق والنقل في بيشة يعلن (طريق النماص بيشة) ضمن مشاريعة

فرع الطرق والنقل في بيشة يعلن (طريق النماص بيشة) ضمن مشاريعة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أصدرت إدارة الطرق والنقل في محافظة بيشة, تقريراً عن قيمة مشاريع الطرق والصيانة المنفذة في محافظة بيشة والمراكز والمحافظات التابعة لها منذ افتتاحها, حيث بلغت القيمة الإجمالية لمشاريعها أكثر من 1480.9 مليون ريال .
وأوضح التقرير الصادر من الإدارة لعام 1435هـ, أن المشاريع شملت: عدة طرق في محافظة بيشة والمراكز التابعة لها وقد شملت استكمال طريق النماص الفرعة مصنع الأسمنت ( النماص بيشة ) المرحلة الثانية .
ولفت مدير فرع إدارة الطرق والنقل في محافظة بيشة المهندس مبارك بن ناصر المطوع, إلى أن هناك مشاريع مصممة ومعتمدة للدراسة والتصميم وهي ضمن خطة الوزارة للأعوام القادمة وتشمل أيضا طريق الفرعة النماص مصنع الإسمنت النماص بيشة 90 كم, وازدواج طريق بيشة ـ العلاية وصلة عجبة 115 كم .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صال حمدان 21-02-1436 06:47 صباحاً
    للأعوام القادمه عبارة مستهجنه وغير مسؤوله!!فأي اعوام قا دمه يراها المسؤول مبارك المطوع انها كلمات معميه لم تعد مقبولة في هذا الزمن ان اي خطة تعمل تحكم بمدة معينه بوقت محدد لكن جما عتنا في وزارة النقل يحسبون الوقت كبيع البطيخ بالجمله النصف خربان والباقي لك عليه والله المستعان
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..