×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية تنومة تنهي الرفع المساحي لأرض مشروع جامع الشيخ علي بن سليمان

الهزاني يقف مع العلياني على أرض المشروع لإنهاء كافة الإجراءات

بلدية تنومة تنهي الرفع المساحي لأرض مشروع جامع الشيخ علي بن سليمان
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان - محمد حصان تصوير -ـ عبدالرحمن شبنان أعرب محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن الهزاني عن بالغ شكره وتقديره للشؤون الإسلامية بمنطقة عسير ممثلة في إدارة أوقاف محافظة تنومة وللمواطن الشيخ فايز بن شار ال حسين على ما قاموا به من جهود في سبيل تنفيذ مشروع الشيخ علي بن سليمان الشهري المتمثل في إنشاء جامع بكافة ملحقاته في محافظة تنومة على نفقته الخاصة، والذي سبق و أعلن عن تبرعه به أمام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير خلال زيارته لمحافظة تنومة العام الماضي .

جاء ذلك خلال وقوفه اليوم يرافقه سعادة رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح العلياني وعدد من المختصين في البلدية على موقع المشروع لإنهاء عملية الرفوعات المساحية للأرض و تذليل كافة العقبات التي قد تعيق تنفيذ المشروع .

وأوضح الهزاني للصحيفة انتهاء عملية الرفع المساحي للموقع وتسليمه للمتبرع لتمكينه من البدء في التنفيذ، ويجري العمل في إجراءات رخصة البناء للمسجد الذي سيكون معلماً بارزاً من معالم المنطقة في مجال العمارة الحديثة والمواصفات العالية ، مقدماً بالغ الشكر والتقدير بإسمه وبإسم أهالي تنومة لرجل الأعمال علي بن سليمان الشهري على تبرعه بهذا المشروع الذي سيكون بإذن الله خيراً على المحافظة وأهلها لما يصاحبه من مرافق ، مشيراً في الوقت نفسه الى الجهود الكبيرة والتبرعات السخية لخدمة تنومة وأهلها .

الجدير يالذكر ووفقاً لما سبق وأن اوضحه الشيخ علي بن سليمان الشهري للصحيفة في وقت سابق أن إجراءات الرفع المساحي والإجراءات المتعلقه بها هي من أخر تنفيذ المشروع الذي يعتبر من أهم المشاريع التي يحرس على تنفيذها .



image

image


image
image

image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    يارب عفوك 19-02-1436 07:23 صباحاً
    الله يجزاك يالشيخ فايز بن شار خير الجزاء على التبرع السخي بالارض ويجعلها صدقه عنك وعن والدك الشيخ شار بن فايز
  • #2
    يارب عفوك 19-02-1436 07:23 صباحاً
    الله يجزاك يالشيخ فايز بن شار خير الجزاء على التبرع السخي بالارض ويجعلها صدقه عنك وعن والدك الشيخ شار بن فايز
  • #3
    ابو فراج 19-02-1436 09:09 صباحاً
    نحن بانتظار هذا المشروع وامثاله من مشاريع الخير والنماء لتنومه واهلها وندعو كافة رجال الاعمال للمساهمه في رفعة الشان التنومي وليس الشيخ علي وحده جزاه الله خير وال شار وكل من ساهم حتى ولو بكلمه طيبه في حق من يخدم تنومه واهلها ويساهم في مثل هذه المشاريع التي تخدم الجميع..بارك الله في جهود المخلصين
  • #4
    أبو عبدالعزيز 20-02-1436 10:05 مساءً
    الله ييسر إنجاز هذا الجامع فمحافظة تنومة بحاجة لجامع كبير على الشارع العام
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..