×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شرطة تنومة تقبض على 73 مخالفاً والهزاني يدعو الى التعاون مع الأجهزة الأمنية

قوات المهمات الخاصة مشطت تنومة وتقبض على 8 مجهولين

شرطة تنومة تقبض على 73 مخالفاً والهزاني يدعو الى التعاون مع الأجهزة الأمنية
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان تمكنت شرطة تنومة خلال خمسة أيام تقريباً بدأت الأحد الماضي من ضبط 73 متسللاً مخالفاً لنظام العمل والإقامة من الجنسيتين اليمنية والإثيوبية و3 يحملون إقامات مزورة .
أوضح ذلك لـ"صحيفة تنومة" محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن الهزاني الذي أهاب بالمواطنين والمقيمين الى التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن المخالفين وعدم التورط في إيوائهم أو نقلهم أو تشغيلهم حتى لا يعرضوا أنفسهم للعقوبات النظامية .

من جهة ثانية قامت قوة امنية من حرس الحدود والمجاهدين وقوة المهمات في عسير أمس الجمعة بتمشيط تنومة بحثاًعن المجهولين والقت القبض على 8 منهم ثم انتقلت الى محافظة النماص لقلة المجهولين في محافظة تنومة .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الواثق بالله 15-02-1436 08:39 صباحاً
    المشكلة ماهي في تعاون المواطن لاكن المشكله في شرطة تنومة اذا احد بلغ العمليات انه يوجد مخالفين لنظام الاقامة والعمل اومجهولين الهوية لايوجد جديه في الموضوع ولاتعاون واخذ الامر ببرودة شديدة ولايوجد اهتمام في الأمر هذا بكل صراحة
  • #2
    الشعفي الجاد 16-02-1436 07:19 مساءً
    عقبة برمة الاثيوبيين يوميا معها طالعين وكذلك عقبة ساقين
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..