×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

متميزات ومسرّعات النماص يتكرمن اليوم برعاية آل غرمان

متميزات ومسرّعات النماص يتكرمن اليوم برعاية آل غرمان
النماص - نورة ظافر برعاية المساعدة للشؤون التعليمية بالنماص الأستاذة عزيزة بنت غرمان يتم اليوم تكريم كوكبة من طالبات تعليم النماص المتميزات دراسيا وعددهن ١٣ طالبة ، والطالبات المسرّعات وعددهن طالبتان ، وقد نظم قسم توجيه وإرشاد الطالبات برنامجا رائعا لهذه الكوكبة من المتميزات ، بدأ بالقرآن الكريم ، ثم كلمة توجيهية وإشادة للطالبات للمساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة عزيزة بنت غرمان حيث شكرت الجهة المنظمة وهي قسم التوجيه والإرشاد برئاسة الأستاذة فاطمة العمري ومنسوبات القسم ، والمستضيفة وهي مركز التدريب بقيادة الأستاذة جميلة البسامي ومنسوبات التدريب ، وشكر خاص للجهة الداعمة وهي التنمية الاجتماعية بالنماص ، وأرسلت كلماتها المحفزة للطالبات ، فقالت هذا يوم الحصاد لجهدك وسهرك لتصلي إلى منصة التتويج ، فهو أول النجاح وأول الطريق لتميز أكبر ، فأنت عماد هذا البلد ، ونجاحك اليوم هو نجاح لنا وبهجتك ابتهاجا لقلوبنا ، وتوالت الفقرات من الأناشيد الوطنية الجميلة ، وتعريف بخط المساندة للطفل في الحماية الشخصية له لمرشدة الطالبات أ.مزنة عوض (مدرسة خديجة بنت خويلد ) ، ثم كلمة لقسم الموهوبات عن أهمية التسريع قدمته أ.مريم سالم (مشرفة قسم الموهوبات ) ومسك الختام التكريم من يد آل غرمان للمتميزات ، والمشاركات في تنفيذ البرنامج والمجتازات في نظام التسريع ، وتكريم الأقسام المشاركة في المبادرات لليوم الوطني من قسم نشاط الطالبات حيث تم تسليمهن الشهادات والدروع والهدايا .

image

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..