×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الدكتور الشهراني يرعى اختتام حملة التوعية بسرطان الثدي بمنطقة عسير

استمرت 5 ايام وزارها اكثر من 1000 سيدة

الدكتور الشهراني يرعى اختتام حملة التوعية بسرطان الثدي بمنطقة عسير
صحيفة تنومة - فهد الشهري  رعى مساعد المدير العام للصحة العامة بصحة عسير الدكتور / عبد الله محمد الشهراني صباح أمس حفل اختتام حملة التوعية بسرطان الثدي التي أقيمت خلال الفترة من 5 - 9 محرم 1436هـ حيث بلغ عدد السيدات الذين زاروا الحملة اكثر من 1000 سيدة تم الكشف على 118 سيده بالماموجرام وبلغ عدد من تم الكشف عليهم بإشراف طبيبة الحملة 169 سيدة .

اوضح ذلك الناطق الاعلامي بصحة عسير الاستاذ سعيد بن عبدالله النقير وقال بان الحفل أقيم بحضور مدير مستشفى الخميس بالنيابة المهندس / على بن محمد القحطاني والمشرف على قطاع ابها الدكتور احمد غزواني والمشرف على قطاع خميس مشيط الدكتور جعفر.

وأضاف النقير بأن الحفل بدأ بالقران الكريم فكلمة للدكتور / ناصر ألسريعي المشرف على برنامج السرطان بإدارة الأمراض الوراثية ثم كلمة رعاة الحفل القاها الاستاذ / سليمان قاسم فكلمة المتطوعين ألقاها الأستاذ/ خالد الغامدي ثم القي راعي الحفل كلمة شكر فيها جميع من ساهم في أقامة هذه الحملة ثم قام بتكريم المشاركين من الرعاة وكذا تكريم مستشفى الخميس والولادة استلمها مدير المستشفى المهندس على محمد القحطاني تقديراً لمساهمتهم الفعالة في الحملة كما تم تكريم الدكتور / ناصر ألسريعي المشرف على برنامج السرطان بإدارة الأمراض الوراثية وكذا الأستاذ/عبد الله الوادعي والدكتور / مترك القحطاني مدير إدارة التوعية الصحية بالمديرية إلى جانب تكريم الإدارات المشاركة مثل إدارة التوعية الدينية والتوعية الصحية وجمعية الكوثر وكافة الرعاة كما تم تكريم محافظة خميس مشيط بدرعاً تذكارياً على مشاركة المحافظة في الحملة استلمه الأستاذ / ظافر فهد وبلدية خميس مشيط واستلمه الاستاذ عبدالله مبارك ومستشفى ابها الخاص واستلمها الاستاذ / يحيى ابو مسمار وجمعية زهرة واستلمه الاستاذ / عبدالرحمن كشاف وشركة ميدي سيرف وفي نهاية الحفل تسلم الشهراني درعاً تذكارياً نيابة عن مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير إلى جانب تكريم كل التطوعين والمتطوعات الذين شاركوا في نجاح الحملة وهم :

عبد الرحمن إبراهيم كشاف

عبد الله محمد صالح آل شايع

د / سفر عبادي الشهراني

خالد علي الغامدي

يحيى محمد أبو مسمار

عبد الرحمن عسيري

عبد الله مبارك الشهراني

وفاء أحمد محمد

هند علي يحيى آل عامر

نخلة حسن عامر

عذاري عبد الله العاصمي

جمهة فرج الشهري

تلعه عبد الله عسيري

نوال هادي حدادي

فضة محمد عسيري

هيام يحيى حسن

ثرياء عبد الله العمري

هدى عبد الرحمن الفرحان

نورة معدي الصوقعي

شريفة محمد حسين

شريفة أحمد مشافي

أماني عوض القحطاني

ميساء محمد الشبلي

ايمان عوض القحطاني

فوزية محمد الشهري

منى سعد العمري

جميلة محمد الشهري

صالحه محمد الشري

تغريد أحمد علي عسيري

سارة محمد خلبان الشهراني

د / شعملة موسى رفدان

زهراء حسين الشهراني

زهور محمد عسيري

image

image
image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..